بدلات أنيقة لإطلالة عيد الفطر من الفاشينيستا المحجبات

  • كوني بكامل أناقتك خلال أيام عيد الفطر المبارك وتبني موضة البدلات الرائجة بقوة هذا الربيع والتي لم تعد منحصره في زاوية الأزياء الرسمية المرتبطة بالعمل، شاهدي أحدث صور الفاشينيستا المحجبات واستوحي منهن أجمل التنسيقات لاطلالات العيد.

    بدلات بألوان البوب آخر موضة

    تعود ألوان البوب وتثبت حضورها هذا الربيع حتى أنها طالت الأزياء ذات الطابع الرسمي مثل البدلات وحولتها لقطع كاجوال يمكن التأنق بها على مدار اليوم، على طريقة الفاشينيستا المحجبة سهى نسقي البدلة الخضراء الواسعة مع تيشيرت أبيض وصندال أبيض بنعل فوشيا واحملي حقيبة كتف فوشيا عبر الجسم واعتمري طرحة قطنية سوداء.
    ارتدي البدلة الـ Double breasted المميزة بالجاكيت الطويل ولونها الأرجواني مع توب أبيض بياقة عالية وانتعلي صندال Mule أبيض واحملي حقيبة باوتش بيضاء.

     

    بدلات بأحزمة ملتفه حول الجسم

    برزت هذا الموسم موضة البدلة المزوده بحزام من نفس الخامة واللون يشد الخصر، أحببنا البدلة البرتقالية التي ظهرت بها مؤثرة الموضة المحجبة لولوه الخطاف والمزوده بحزام مقفل بأزرار والاي نسقتها مع توب وطرحة باللون الأبيض.
    لفتتنا أيضًا البدلة الليلك المنسقه مع بلوزة من نفس لونها والمصممة بياقة عالية مكشكشه التي ظهرت بها مؤخرًا الفاشينيستا الشهيرة دلال الدوب والتي نسقتها مع طرحة بيضاء وحقيبة باوتش زرقاء فاتحة وتممت اللوك بحذاء مدبب أبيض اللون.


     

    بدلات أنيقة بقصات عصرية 

    طغت القصات العصرية على بدلات 2022 وتربعت القطع المصممه ببنطال Flared الذي يتسع من عند الركبة وجاكيت طويل، اختاري بدلة بيضاء بهذه القصة الرائجة ونسقيها مع قميص وطرحة باللون الأبيض وانتعلي حذاء زهري بودر واحملي حقيبة حمراء نطبعة بأنماط الورود.
    انتشرت موضة البدلات بالقصات الواسعة Oversized Suits وتناسب الأسلوب المحافظ للمحجبات، اعتمدي الأبيض في كامل إطلالتك بتنسيق البدلة البيضاء مع توب وطرحة وسنيكرز وحقيبة كتف صغيرة من نفس لونها لتحصلي على لوك مونوكروم مميز.
    لائمي البدلة الخضراء المصممه بجاكيت واسع مع قميص أسود مشجر وطرحة بيج فاتحة وانتعلي سنيكرز بيضاء واكملي الطلة بحقيبة كتف برتقالية.

     

    بدلات بألوان ترابية موضة 2022

    استحوذت الألوان الترابية على إهتمام المصممين وطالت البدلات، نسقي البدلة الكاكاو مع تيشيرت أبيض وصندال وحقيبة بيج واعتمري طرحة باللون الكاكاو، أما البدلة البيج الفاتحة لائميها مع توب كريمي وطرحة سوداء وصندال وحقيبة كتف باللون عينه.

    اقرئي أيضا : نصائح تنسيق بدلات رسمية من وحي الفاشينيستا المحجبات

    أضف تعليقا