نصائح إرتداء الجمبسوت من وحي الفاشينيستا المحجبات

  • يمنحك الجمبسوت إطلالة أنيقة وقوام مثالي حيث يبرز طول الجسم ويظهره بشكل أكثر نحافة خاصة اذا اخترت الموديل واللون المناسب، ألقي نظرة على صور الفاشينيستا المحجبات ومؤثرات الموضة  واتبعي نصائحنا لتنسيقه بشكل مرتب.

    جمبسوت من دون أكمام مع الحجاب

    لا تترددي في إعتماد الجمبسوت من دون أكمام هذا الربيع فقط جربي تنسيقه مع قطعة تحتيه تخفي الجزء المكشوف من الجسم، نسقي الجمبسوت السيمون واسع الأرجل مع قميص أو بلوزة بيضاء بياقة عالية مكشكشه واعتمري توربان باللون النيود على أن يكون الصندال من نفس لونه.
    ارتدي الجمبسوت الأسود الـ V neck مع توب مخطط طويل الأكمام واعتمري طرحة قطنية سوداء وانتعلي سنيكرز بيضاء واحملي حقيبة Cross صغيرة تجمع بين اللونين الأبيض والأسود.

     

    الجمبسوت المطبع نجم ربيع 2022

    انتشرت هذا الموسم موضة الجمبسوت المزين بالطبعات، انتبهي فهذا الستايل لا يناسب القصيرات والممتلئات، نسقي الجمبسوت الواسع عالي الخصر المصمم على طراز القميص ومغطى بطبعة جلد الأفعى مع توربان أبيض وصندال شفاف.
    لائمي الجمبسوت الأسود المنقط بالأبيض مع توب أسود وزيني رأسك بتوربان أسود وانتعلي حذاء Pointy أسود وتممي أناقتك بحقيبة بألوان البوب الرائجة.

     

    جمبسوت واسع الأرجل لطلة محتشمة

    برزت هذا العام موضة الجمبسوت ذي القصة الواسعة لا سيما في القسم السفلي منه ما يجعله من القطع المناسبة للمحجبات والمحتشمات بصفة عامة،لائمي الجمبسوت الكاكي الواسع مع عباية بيضاء مخططه واعتمري طرحة سوداء وزيني الخصر بحقيبة الحزام السوداء على أن يكون الصندال من نفس لونها.
    لائمي الجمبسوت الزهري الفاتح مع توربان أبيض وصندال شفاف وأحملي حقيبة كتف سوداء.

     

    جمبسوت سواريه موضة الموسم

    يعتبر الجمبسوت من القطع المثالية للوكات المساء فقط وجهي اختيارك نحو الموديلات المصممه بخامات لامعه لتضمني الحصول على إطلالة مميزة، نسقي الجمبسوت الساتان الواسع الأرجواني مع حذاء أسود وتوربان أسود أو أرجواني.

    اقرئي أيضا : أحدث موديلات الجمبسوت للمحجبات 2022

    أضف تعليقا