الجمبسوت موضة شتاء 2022 لسهرة رأس السنة

  • يمكن للجمبسوت أن يغنيك عن إرتداء فستان سهرة خلال ليلة رأس السنة، فقط عليكِ إختيار موديل فخم مزين بالتطريز أو بتفاصيل مبتكرة لتناسب السهرة.


    جمبسوت باللون الأحمر موضة الموسم

    تحلي بالجرأة وأعتمدي الجمبسوت الأحمر المغلف بالكامل بالريش النافر من مجموعة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، زينيه بحزام أحمر عريض وحذاء Pointy نيود وأحملي كلاتش صغير أحمر.
    تألقت عارضة آندرو جن Andrew Gn بواحد من أجمل التصاميم التي رأيناها في مجموعات شتاء 2022 حيث تميز بالبنطال الواسع عالي الخصر وأكمام الجرس الرائجة والمزين بحزام عريض من نفس اللون، نسقيه على طريقة العارضة مع أقراط الثريا المزدانه باللؤلؤ الأبيض وحقيبة حمراء boxy وحذاء مدبب أسود.

     

    الجمبسوت المطرز لإطلالة رأس السنة

    يعتبر الجمبسوت المحبوك بالتطريز من القطع المناسبة للأجواء الإحتفالية في رأس السنة، قدمت ماركة نعيم خان Naeem Khan جمبسوت v neck طويل الأكمام مزدان بتطريزات على شكل الورود الملونه، لائميه مع حذاء أسود مدبب وكلاتش أسود.
    أعجبنا الجمسوت الأسود المطرز ذي الياقة العالية من توقيع ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti نسقيه مع حزام أسود عريض وبوت قصير من اللون عينه.

     

    الجمبسوت السادة لإطلالة ناعمة

    تأتي موضة الجمبسوت الساده في صالح صاحبات الذوق الناعم، أعجبنا الموديل الأسود الواسع بأكمام الجرس من توقيع آندرو جن Andrew Gn المزين بحزام عريض وحقيبة سوداء بطبعة جلد التمساح.
    أعجبنا أيضًا الجمبسوت البرغندي المزين بالدانتيل من توقيع زهير مراد Zuhair Murad، نسقيع مع حذاء مدبب من نفس لونه وكلاتش فضي.

     

    الجمبسوت المخمل نجم شتاء 2022

    يؤمن لكِ الجمبسوت المخمل إطلالة أنيقة ودافئة، قدمت ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani بجمبسوت أسود طويل الأكمام مزين بياقات بيضاء، نسقيه مع حذاء أسود وكلاتش ملون.
    لائمي الجمبسوت المخمل الأسود ذي الأكمام المنفوخة والمزين بخيوط ذهبية رفيعة من توقيع إيلي صعب Elie Saab ونسقيه مع حذاء أسود مدبب وكلاتش ذهبي.

    اقرئي أيضا : نصائح تنسيق الجمبسوت في خريف 2021

     

    أضف تعليقا