تنسيق موضة الجمبسوت على طريقة الفاشينيستا العربيات

إنها صيحة الجمبسوت أو الـOverall وتأتي بستايلات وألوان متعددة بحسب نوع وملمس القماش، وقد شاهدناها ضمن الكثير من مجموعات الأزياء التي أصدرتها دور الأزياء العالمية لربيع 2021، كما تألقت بها الكثيرات من الفاشينيتسا والنجمات العربيات في الآونة الأخيرة. 

 

الجمبسوت: حكاية عشق مع الفاشينيستا العربيات 

 

 

 

طريقك الأول لإطلالة أكثر أناقة دون ابتذال هو اختيار هذه التصاميم دون تفاصيل كثيفة بل تتركي القصة تقوم بدور البطولة، فاحتراف انتقاء الأزياء البسيطة دون تطريز أو ألوان مختلفة أمر مهم للغاية لمنحك شياكة رصينة، وركزي على نوع الخامة مع اللعب على القصّات التي تبرز جسمك بطريقة جذابة وتمنحك الرشاقة. 

 

كيف تواكبين هذه الصيحة على طريقة المؤثرات؟ 

 

 

إطلالات الفاشنيستا بالجمبسوت يمكن أن تلهمنا بشكل لافت، حيث يمكن إعادة استخدام قطع أزيائك المفضّلة الكلاسيكية أو البسيطة مع طبقات من الأزياء من ذات اللون كإضافة سترة ناعمة معه وحذاء ذو طابع عسكري أو ربما قبعة أو قلادة على شكل سلاسل... الأهم أن تركزي على ارتداء أكثر من طبقة بملمس ونوع قماش مختلف، يمكن أن تتكون إطلالتك من قطع من القطن والحرير بذات اللون بنغمات متفاوتة، هذا الأمر سيضيف بعداً وعمقاً لإطلالتك وسيعطي إنطباعاً فاخراً ومترفاً بآن واحد. 

اقرئي أيضاً:الجامبسوت عنوان أناقة النجمات


يمنحك الجمبسوت إيحاء بأنك أطول قامة من ما انت عليه وجسدك أكثر رشاقة، خصوصاً إن اخترت القصة المناسبة لشكل جسمك وتضاريسك.
حين تكونين واثقة من جمالك الداخلي والخارجي وتريدين التركيز على إظهار شخصيتك كما هي ستلجأين حتماً إلى إطلالة بسيطة نقية بعيدة عن تشتيت الإنتباه بتصاميمها المختلفة وتطريزاتها، اختاري الجامبسوت بألوان تعزز من سحنتك ولا تعتقدي أن الأمر محصور فقط على اختيار الألوان الحيادية كالرمادي والبيج والأسود والأبيض، بل كل التدرجات اللوني وحتى القوية مرحّب بها ، ولكن يجب أن تعرفي ما يليق بلون بشرتك وما يجعلك مرتاحة أكثر . 

 
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات