هذا ما يعنيه لقاء نفس الاشخاص في كل مكان وفق الابراج

ربّ صدفة خير من ألف ميعاد، قد يصادف أن تلتقي بنفس الاشخاص في أماكن مختلفة عدة مرات وهذا لديه تفسير خاص وفق علم الابراج. على سبيل المثال؛ ربما يعني مقابلة الحمل أو الأسد أنك بحاجة إلى مزيد من الثقة بنفسك وعملك، وقد يعني لقاء العذراء بإستمرار أنك بحاجة إلى الاعتناء بنفسك أكثر. لذا، من المهم أن تعيش حياة يكون فيها كل شيء فرصة جديدة للتعلم لأنه يعني أنك دائماً منفتح على النمو وأن تكون أفضل. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي ماذا يعني الاستمرار في رؤية نفس الشخص في كل مكان وفق الابراج.

ماذا يعني الاستمرار في رؤية نفس الشخص في كل مكان وفق الابراج

 

عند الإستمرار في مقابلة نفس الشخص، لا يمكن أن تكون مصادفة في كثير من الأحيان. فمن المحتمل أنّ هناك شيئاً يحدث في حياتك أكبر مما تعتقد ويكون هناك سبب وجيه لذلك. قد يكون هناك شيء تحتاج إلى تعلمه بسبب الجوانب الكوكبية الجديدة التي تؤثر على مخطط الولادة الفلكي الخاص بك. 

برج الحمل 

إذا كنت تقابل برج الحمل باستمرار، فهذا يعني أنك لا تبذل الجهد من أجل نفسك كثيراً كما ينبغي. من المحتمل أنه عليك أن تفهم أنّ أمامك الكثير من الفرص في النجاح، والتي تحتاج أن تتفوق بها على غيرك، ولا تسمح لأحد أن يعترض طريقك. تعلم من برج الحمل الإصرار، العزيمة، وحب الظهور.

برج الثور 

إذا كنت تواجه االثور باستمرار فمن المحتمل أنك في حاجة ماسة إلى قضاء بعض الوقت لنفسك. إنّ جدولة بعض الوقت الذي تشتد الحاجة إليه كل أسبوع لن يساعدك فقط على الإبطاء قليلاً، ولكنه أيضاً سيحدث العجائب لتركيزك وإنتاجيتك على المدى الطويل. عندما تسمح لنفسك بالخوض في نفس الروتين كل يوم، يمكن أن تبدأ في الشعور وكأنك لا تذهب إلى أي مكان في الواقع.

برج الجوزاء

إذا كنت تلتقي بالجوزاء أكثر من المعتاد، فقد يكون ذلك بسبب أنّ هذا الشعور العالق يسيطر على حياتك. قد لا تدرك هذا على الفور حتى تجد نفسك تتفاعل باستمرار مع الجوزاء. أفضل شيء يمكنك تعلمه من برج الجوزاء هو كيفية العيش بمفردك. إذا كان بإمكان أي شخص أن يظهر لك مدى أهمية الابتعاد عن قواعد الحياة اليومية، فهو برج الجوزاء.

برج السرطان

إذا كنت تقابل السرطان باستمرار، فقد تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد لقضاء بعض الوقت مع عائلتك وأصدقائك. ربما تحتاج فقط إلى إجراء محادثة بالفيديو مع أشقائك، أو إعداد إحدى وصفات الطعام المطبوخة في المنزل لوالديك لتناول العشاء، أو مجرد التحدث مع شخص يشعر وكأنه من عائلتك.

برج الأسد

إذا كنت تلتقي باستمرار مع الأسد، فهذا يعني أنك بحاجة إلى صخب أكثر. انطلق واحجز عطلة نهاية أسبوع لك ولصديقك، وأخبر صديقك بالتوقف عن تشجيع سلوكك الكسول. الأسد هو نموذج رائع إذا كنت بحاجة إلى دافع لدفع نفسك بقوة أكبر. قد تكون مرهقاً في نهاية اليوم، لكنك ستكون راضياً أيضاً.

برج العذراء

غالباً ما ننسى أن نعتني بأنفسنا، لذا قد يكون برج العذراء ذلك التذكير الذي تشتد الحاجة إليه بالنسبة لك. قد تكون في حاجة ماسة إلى بعض الرعاية الذاتية بنفسك. تولى قيادة برج العذراء واعتني بنفسك بشكل أفضل.

برج الميزان

الميزان هو واحد من الأبراج الذي  يحتاجه الجميع في حياتهم، دون أدنى شك. هذا البرج المليئ بالجمال والشعور بالهدوء . إذا كنت تواجه الميزان مراراً وتكراراً، فربما تحتاج إلى بعض هذا الهدوء في حياتك الخاصة. أفضل شيء يمكنك تعلمه من الميزان هو كيف تكون ألطف قليلاً، وأنه لا حرج في مشاركة الابتسامة مع العالم.

برج العقرب

إذا واصلت في مقابلة برج العقرب، فمن المحتمل أنك بحاجة إلى التوقف عن الإستسلام بسهولة، مهما كان ذلك قد يعني لك. لا تمنح نفسك خيار التراجع عن أي شيء. تذكر فقط أنه إذا استمر برج العقرب في الظهور أمامك، فهذا لسبب وجيه للغاية.

برج القوس

إنّ لقاء القوس يعني أنك بحاجة إلى البدء في فعل شيء يجعلك سعيداً في كثير من الأحيان. لا يتعين عليك دائماً القيام برحلة أو إنفاق الأموال لتكون سعيداً طالما أنك تفعل شيئاً تستمتع به. الحياة أقصر من أن تأخذ الوقت الكافي للإبتسام والمتعة، لذلك في اللحظة التي تبدأ فيها في إدراك أنّ القوس يستمر في الدخول إلى حياتك، فقد حان الوقت لترك التوتر وراءك.

برج الجدي

يمكننا جميعاً أن نتعلم الكثير من برج الجدي، أحد أكثر الأبراج إلهاماً وعملاً دؤوباً في علم الفلك. الجدي مشغول باستمرار، ويظل منتجاً ومتحفزاً باستمرار، بغض النظر عن أي شيء، لأنه دائماً في رحلة نحو النجاح. قم بتدوين بعض الملاحظات حول هذا الأمر لأن هناك فرصة جيدة لأن تتخلى عن مسؤولياتك وتجد صعوبة في التركيز على ما هو أكثر أهمية.

برج الدلو

برج الدلو هو أحد الأبراج التي تفضل التطلع إلى المستقبل، بدلاً من القلق بشأن الماضي. بالنسبة إلى برج الدلو، فإنّ السيطرة على الأمور تساعد. إن معرفة أنه إذا أراد القيام بشيء ما بشكل صحيح، فعليه القيام به بنفسه هو عامل دافع في التأكد من أن المستقبل مليء بالإمكانيات. إذا كنت تقابل برج الدلو باستمرار، فقد تشعر بمشاعر الخروج عن نطاق السيطرة أو السماح للآخرين بإملاء حياتك. اتبع قيادة الدلو وتمرد ضد أولئك الذين يريدون محاولة السيطرة عليك فقط حتى تتمكن من استعادة سيطرتك.

برج الحوت

يمكنك أن تتعلم الكثير من برج الحوت، ولا سيما السماح لنفسك بالحلم. لا داعي للتوقف عن الحلم لمجرد أنك لم تعد طفلاً. إنها طريقة جيدة لتذكير نفسك بأنّ الحياة أقصر من أن تفعل كل ما كنت تحلم به دائماً. اتبع قيادة الحوت ودع خيالك ينطلق. امنح نفسك فرصاً لا حصر لها لتحويل أحلامك إلى حقيقة.

إقرئي أيضاً:

برج الثور المرأة.. وأبرز صفاتها

كيف تلحق الأذى بمن تحب وفق الابراج

كيفية اقناع رجل الحمل في النقاش

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات