قفاطين لعيد الفطر من وحي الفاشينيستا ديما الأسدي

يمكنك الإعتماد على إطلالات الفاشينيستا ومؤثرة الموضة ديما الأسدي التي ظهرت بها خلال شهر رمضان كمرجع تستوحي منه إطلالتك الشرقية في عيد الفطر المبارك، شاهدي الصور التي جمعناها من حسابها على انستقرام واستوحي منها أفكار تنسيقات رائعة.

قفاطين لنهار العيد من ديما الأسدي

خطفت الفاشينيستا ديما الأسدي الأنظار خلال أيام شهر رمضان بالقفاطين والجلابيات الملونة سواء السادة أو المطبعة والمطرزة، أحببنا إطلالتها بالعباية الليلك السادة والتي نسقتها مع فستان من نفس اللون وصندال شفاف بكعب عالي وكلاتش مرصع باللؤلؤ وقلادة عريضة.
كما وقعنا في عشق القفطان الأبيض الـ V Neck المزود بحزام من نفس لونه والمميز بأكمام الجرس الكبيرة المطبعة الذي تألقت به الفاشينيستا الشهيرة والذي نسقته مع صندال شفاف وقرط متدلي مرصع.
نرشح أيضًا لصباح العيد القفطان الأصفر الفاتح ذي القصة الفضفاضة والذي نسقته ديما الأسدي مع صندال ذهبي وحقيبة يد باللون الفوشيا.

 


 

قفاطين لسهرات العيد من ديما الأسدي

تحضري لسهرات ومناسبات عيد الفطر المبارك بأجمل القفاطين والجلابيات السواريه المطرزة والتي ظهرت بها الفاشينيستا ديما الأسدي خلال الشهر الفضيل، أعجبنا الجلباب الذهبي المطرز حول الأكتاف الذي تألقت به مؤثرة الموضة الشهيرة والذي لائمته مع صندال أسود بكعب عالي وحقيبة مبطنة باللون الأسود.
استوحي أيضًا من إطلالتها بالعباية البيضاء المصممه بياقة القميص ومطبعة ومطرزة من الأمام والتي نسقتها مع كلاتش فضي في ذهبي وحذاء فضي وقرط ذهبي.

اقرئي أيضا : قفاطين بألوان داكنة من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات