أجمل إطلالات المؤثرات العربيات بالعباية السوداء لتستوحي منهن كشخة العيد

قد تعتقدين أن إطلالتك في العباية لن يكون فيها أيّ جديد، فـتصاميم العبايات كلها تتشابه بنظرك، لكونها مستقيمة القصّات، بسيطة وبألوان أحادية، لكنك مخطئة تماماً، فإطلالات الفاشينيستا العربيات بالعباية ستلفت انتباهك بفرادتها وتصاميمها المختلفة المتميّزة، قصات غير تقليدية، مع التفاصيل الأنثوية، والإضافات اللونية الزاهية، إنها أقرب إلى إطلالات فاخرة ستزيدك بهاءً.

حنين الصيفي


بخاماتها الخفيفة وقصاتها المريحة، هذه العبايات هي الزيّ المثالي لأيام الصوم الشاقة، مع الحفاظ على أناقتك في التجمعات العائلية والمناسبات المختلفة التي يزخر بها الشهر الكريم. إطلالاتك في رمضان يجب أن تنطوي على بعض الفخامة، خاصّة في المناسبات الضخمة والأمسيات الساهرة، لذا، فعبايات هؤلاء النجمات لا بد أن تكون اختيارك المثالي، بتصاميمها الأنيقة وخاماتها الفاخرة مع التفاصيل اللامعة تارة والتطريز الفاخر تارة أخرى. استُوحيت هذه العبايات من رقي الأميرات، ويظهر هذا في استخدام الأقمشة الثقيلة الناعمة والتطاريز على الأطراف والصدر، مع الياقات البارزة، إلى جانب التصاميم الواسعة والكاب الملكي الطويل. 

دكتورة خلود


تأتي هذه العبايات الحالمة والمتمايلة لتنسج حكاية رومانسية من نفحات الصحراء العربية، لكونها تتميّز بالحضور الرقيق من خلال حفاظها على تقاليد الحشمة في الشكل، وفي الوقت نفسه إدخال العناصر التي تضفي اللمسات العصرية عليها. لا شك في أن تصاميم المؤثرات كفيلة بلفت الانتباه وبجعل الرؤوس تستدير لتتمتع بجمال قصّاتها! فكل قطعة منها نُفّذت بإتقانٍ، لتحمل جمالها الخاص في طيّاتها. 
فريدة بجرأتها، مستوحاةٌ من القصّات الكلاسيكية للشرق الأقصى، في ما تأتي الأكمام واسعة. هذه العباية يأتي بقصّةٍ مستقيمة تمنح من ترتديها المزيد من الطول، والمزيد من جمال الشكل، في ما القسم السفلي منها يتغاوى بالنسيج الأسود الفاخر. إنها قطعةٌ لا بد من حضورها في خزانتك، لموسم الأعياد المقبلة. أعيدي اكتشاف السحر في الأنوثة المحتشمة خلال شهر رمضان المبارك، واختبري روعة العبايات السوداء التقليدية واستوحي منها اطلالات العيد.

 

اقرئي أيضاً:عبايات سوداء مطرزة لمناسبات عيد الفطر 2022

أضف تعليقا