6 نصائح موضة يجب على كل امرأة أنيقة أن تتبعها

تنسيق الملابس بشكل أنيق ومرتب مهارة بحد ذاتها ولكن يمكن إكتسابها بإتباع عدد من النصائح التي يخبرنا بها خبراء الموضة دائمًا، وفي هذا المقال جمعنا لكِ أبرزها لعلها تفيدك في تحسين لوكاتك اليومية وإدخال بعض التغييرات عليها.

1- تنظيم وتعديل خزانة الملابس الخاصة بك

تنظيم خزانتك مع بداية كل موسم أمر ضروري يُسهل عليكِ مهمة تنسيق إطلالاتك اليومية والخطوة الأولى في سبيل ذلك هى التخلص من القطع التي مر عليها أكثر من موسم دون إستخدامها سواء بالبيع أو بالتبرع بها، أما الخطوة الثانية هى إعادة ترتيب القطع المتبقية بحسب الألوان أو الموديلات حتى تكون كل قطعة واضحة أمامك لتشكل مصدر إلهام يساعدك في الحصول على لوكات يومية من دون عناء وإهدار الكثير من الوقت في كل صباح.

2- استثمري في القطع المناسبة لشكل جسمك

للحصول على خيارات لا نهائية من الملابس التي تبدو رائعة عليكِ احرصي على إقتناء ما يلائم شكل جسمك ويخفي عيوبه وأكثري منه بألوان وخامات منوعة، على سبيل المثال اذا كنتِ تعانين من مشكلة بروز البطن تبني موضة البلايز بقصة الـ Peplum والتي ستساعدك في إخفاء منطقة الخصر واقتنيها بأكثر من لون وخامة واحدثي التغييرات على لوكاتك اليومية بإضافة الأكسسوارات الجديدة.

3- اختاري ألوان تنسجم مع لون بشرتك

هل تساءلت يومًا لماذا تناسبك بعض الألوان أكثر من غيرها؟ السبب لون بشرتك. املئي خزانتك بالألوان التي تناسبك لتضمني الحصول على إطلالات تبدو مذهلة عليكِ،اختاريالأزياء باللون الأبيض والأسود والرمادي والفضي والأزرق إذا كانت بشرتك فاتحة، أما اذا كنتِ تتمتعين ببشرة سمراء أو حنطيةفعليكِ إقتناء تصاميم باللون البني والأصفر والذهبي والزيتون والأحمر.

4- الإطلالة المحتشمة سبيلك للأناقة

ليس من الحكمة أن يكون الهدف هو إظهار مفاتن الجسم، اتبعي ستايل الملكات والأميرات للحصول على إطلالة محتشمة وراقية تجعلك سيدة السهرات والطلعات، هذا العام برزت بقوة الفساتين الطويلة والميدي المصممه بأكمام طويلة، اقتني موديل مطبع بالورود الناعمة ذي الألوان الباستيلية لتواكبي بها آخر مستجدات الموضة العالمية.

5- الأكسسوارات هى مكملات الأناقة

يجب أن تكون إضافة الأكسسوارات هي اللمسة النهائية التي تزين جميع لوكاتك سواء كانت بسيطة مثل الحزام أو فاخرة مثل القلائد الكبيرة والتي لديها القدرة على رفع مظهرك من عادي إلى رائع، لذا لا تترددي في إنفاق جزء من ميزانيتك المخصصة للأزياء على الأكسسوارات عالية الجودة مثل الأحذية المدببه الأنيقة والقبعات الصيفية والنظارات الشمسية، والمجوهرات الفاخرة لإضفاء لمسة نهائية جميلة على جميع لوكاتك النهارية والمسائية.

6- الجمع بين أكثر من نقشة في الطلة الواحدة

الجمع بين أكثر من نقشة في الطلة الواحدة هى وسيلتك لإضفاء الحيوية على ستايلك، فلا مانع من المزج بين أنماط الورود بألوانها الربيعية المبهجة وطبعة نقاط البولكا أو التقليمات وهى الصيحة التي زينت عروض دور كبيرة مثل دولتشي آند غابانا في مواسم عديدة، فقط احرصي على تنسيق ألوان منسجمه مع بعضها حتى لا تفسدي إطلالتك.

اقرئي أيضا : نصائح موضة للنحيفات بملابس ما قبل خريف 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة