قصات للشعر الخشن

 

تحتار الكثيرات من صاحبات الشعر الخشن في اختيار قصة شعر مناسبة لهنّ، تتماشى مع شعرهنّ السميك والخشن. لكن لا تقلقي، فمع التطور المستمر لصيحات موضة قصّات الشعر وبالأخص مع بداية موسم ربيع 2022، هناك الكثير من القصات التي تناسب هذا النوع من الشعر. تستعرض لك "الجميلة" أجمل القصات للشعر الخشن بستايل جديد وعصري لتتألَّقي بإطلالة مُلفتة وجذابة تعكس ذوقك ومدى إهتمامك بنفسك أمام الجميع.

أجمل موديلات قصات للشعر الخشن

قصات كاريه بوب للشعر الخشن

 

تمنحك هذه القصة رقة وأنوثة وتُبرز جمالك. وتُعدّ من أكثر الصيحات المميزة التي برزت في صيحات موضة قصات الشعر، لذا لا تتردي بتطبيقها إن كنت ترغبين في تجديد إطلالتك، لتتألقي جمالاً وجاذبية. هي من أبرز قصات الشعر لموضة ربيع 2022. تتناسب مع كل الأوقات سواء الإطلالة الصباحية للعمل أو الجامعة أو الإطلالة المسائية، أمّا لجهة طرق تصفيفها فيمكن التنويع بين تمليس خصلات الشعر أو تمويجها بأسلوب عفوي. 

قصات اللوب للشعر الخشن

 

لا تترددي في إعتماد قصة اللوب، والتي ترتكز على قص الشعر بشكل متساو، يصل الى حدود الرقبة، ويمكن أن يتراوح طول اللوب، بدءً من طول خط الفك إلى مستوى نهاية العنق. ما يُميزها أنَّها تمنح الوجه جاذبية خاصة وجمال يدل على رصانة الشخصية، وتمنح الشعر وهج وأناقة أنثوية لا تخلو من الرقي والفخامة. كما أنها تليق بجميع الأعمار وسهلة التسريح، وتزيد من جاذبيتك وتألقك.

قصات كاريه مشفر للشعر الخشن

 

ستُعطيك هذه القصة مظهراً جمالياً لشعرك، وتجعل وجهك يبدو أكثر أنوثة وجاذبية، وتتناسب مع أشكال الوجه المختلفة سواء الطويل والمستدير والبيضاوي والمربع والقلب أيضاً، كما تتناسب مع اللواتي يمتلكنَّ شعر خفيف لأنَّها تُعطيه مظهراً كثيفاً. تُعتبر من القصَّات المفضلة لمدونات الموضة، ويُمكنك أن تعتمدي معها الفرق الجانبي، وأيضاً يمكن إعتماد أسلوب الشعر المُبلل مع هذه القصّة من خلال استعمال الجل أو الزيت الخاصّ بتصفيف الشعر. 

قصات كاريه طويل مستقيم للشعر الخشن

 

تضيف هذه القصَّة جاذبية وأنوثة على وجهك، وتُبرز جاذبيتك. تُعد مزيجاً من الرُّقي والجاذبية، وتُحدد الوجه على نحو جميل وتُلفت الإنتباه إلى مقدمة الوجه، وتُكسبك إطلالة جميلة. لا تحتاج للوقت أو الجهد لتصفيفها والتحكُّم بها. تتميّز هذه القصة بأنّها واحدة من أكثر قصات الشعر تنوعاً، وتُعتبر مُناسبة لجميع أشكال الوجه، وتجمع ما بين الكلاسيكية والعصرية في آنٍ واحد.

قصات كاريه مدرج للشعر الخشن

 

ستمنح هذه القصة شعرك مزيداً من الحيوية وترسم ملامح وجهك وتُساعد على إكسابك لوكاً مختلفاً وأكثر نعومة. هي من أبرز القصّات التي تتسم بالسلاسة والنعومة معاً، وتتميز بأنَّها لا تحتاج الكثير من الإهتمام. تعتمد هذه القصّة على قص الشعر طبقات أطول فأطول على ألا يتعدى طول الشعر لمنطقة الكتف، فإذا كنت محبة لتغيير إطلالتك لتكوني مميزة، قومي بتجربتها لتتألقي بمظهر رائع ومختلف.

إقرئي أيضاً:

قصات كوريه للبنات

قصات شعر طويل 2022

قصات ايمو لاطلالة شبابية جذابة

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات