قصات الشعر الأكثر شعبية في 2022

لا تكتمل أي إطلالة من دون قصة شعر مميزة تليق بك وتُضاعف من جمالك، وتمنحك الأنوثة والجاذبية. ومع حلول عام 2022، برزت مجموعة من القصات الجديدة كصيحة أساسية لمحبات التغيير، تستعرضها لك "الجميلة"، لتستوحي منها ما يُعجبك وتتألقي بلوك مُميَّز ومختلف.

أجمل موديلات قصات الشعر الأكثر شعبية في 2022

 

تُعتبر هذه القصات الأكثر شعبية في 2022، ومن أفضل الستايلات إذا كنت ترغبين بالتمتع بإطلالة مختلفة تزيدك جمالاً وجاذبية، فهي تجمع بأسلوبها ما بين الأناقة من جهة والحيوية من جهة أخرى.

قصات الشعر البوب الأكثر شعبية في 2022

 

ما رأيك في هذه القصة التي ستمنحك إطلالة ناعمة، تضجّ جاذبية وأنوثة، فهي من القصَّات المتنوعة من حيث الأسلوب، وتتميز بالعصرية والبساطة والنعومة، ويتدرج فيها الشعر بشكل بسيط في الطول مما يُكسب الشعر كثافة، ويُعطي الوجه شكلاً ناعماً، وهي مناسبة أيضاً للشعر الخفيف. ننصحك في أن تُنسقي معها الغرة الجانبية، كما يمكنك تنسيق مع هذه القصَّة تسريحات الشعر المنسدلة من مالسة أو مموّجة للتألق يومياً من دون الحاجة إلى الكثير من الجهد والوقت.

قصات الشعر البيكسي الأكثر شعبية في 2022

 

أضيفي إلى إطلالتك لمسة ملفتةً ومميزةً، وستايلٍ منعشٍ وحيوي، من خلال إعتمادك هذه القصة، وتألقي بستايلٍ عصري وناعم من دون أي جهد. كما يمكن أيضاً استخدام غرّة وسطية طويلة، ويمكن التغيير في الشكل عند تصفيف الشعر على جانب واحد أو الفرق بالتساوي على كلا الجانبي. ومن ميزاتها أنها تُساعد على إبراز الوجنتين والعنق وتليق بمختلف الوجوه.

قصات الشعر الكاريه الأكثر شعبية في 2022

 

إذا كنت تبحثين عن المظهر الكلاسيكي الهادئ، فسوف تتناسب معك هذه القصة التي تُعتبر من القصات الأكثر شعبية في 2022، وهي تعتمد على تقصير الشعر إلى الحد المطلوب، ولكن بنفس الطول، وستبدو رائعة، وهي طبيعية بإمتياز مع التموّجات، وبإمكانك أن تحصلي عليها إذا كان شعرك خفيفاً. أكثر ما يميز هذه القصة هو إمكانية إعتمادها بالأسلوبين الطويل والقصير لإطلالة عصرية ومواكبة للموضة. وتُعتبر من قصات الشعر اللافتة والناعمة، يمكنك إعتمادها إذا كنت تبحثين عن ستايل عصري لتتألقي جمالاً وجاذبية.

قصات الشعر الطويل الأكثر شعبية في 2022

 

تمتعي بإطلالة مختلفة تزيدك جمالاً وجاذبية، بإعتمادك هذه القصة  مع الفرق الوسطي، كما يمكنك تنسيقها مع تسريحة الشعر المُموج لتزيدي سحراً وأناقة. تتناسب هذه القصة بسهولة تصفيفها سواء أكنت تفضلين إطلالة الشعر المالس أو المنفوش، وتمنحك إطلالة عصرية، بأسلوبها الذي يجمع ما بين الأناقة الحيوية، وفي تموجاتها التي تمنح الشعر المزيد من الحجم الطبيعي.

إقرئي أيضاً:

قصات شعر طويل 2022

قصات ايمو لاطلالة شبابية جذابة

قصات شعر 2022

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات