قصات فكتوريا طويل

 

تتميّز قصات فكتوريا للشعر الطويل بأنّها واحدة من أكثر قصات الشعر تنوعاً، وتُعتبر مُناسبة لجميع أشكال الوجه، تجمع ما بين الكلاسيكية والعصرية وتتلائم مع كل التسريحات، وتُعطي الشعر الحيويّة، ومناسبةٌ للسيّدات ذوات الشعر الخفيف، ولا يهمّ نوع الشعر إن كان أملس أو مجعداً. فيما يأتي، تستعرض لك "الجميلة"، مجموعة متنوعة من قصات فكتوريا للشعر الطويل لتستوحي منها ما يناسبك في إطلالاتك اليومية ومناسباتك.

أجمل موديلات قصات فكتوريا طويل لتتألقي جمالاً وجاذبية

 

قصات فكتوريا مُدرّج طويل

 

إذا كنت ترغبين بإحداث تغييرٍ على إطلالتك ولكنك في الوقت نفسه تريدين الحفاظ على طول شعرك، فننصحك بإعتماد  هذه القصة التي تُعد من الإطلالات العصرية، لتتألقي جمالاً بأسلوب المرأة الفرنسية. تُعتبر هذه القصة خيارك المثالي خصوصاً إذا كنتِ تبحثين عمّا يُضفي المزيد من التوازن إلى ملامح وجهك.

قصات فكتوريا بوب طويل

 

تألقي بإطلالة عصرية ومواكبة للموضة، ولا تترددي بإختيار هذه القصة التي ستجعلك محطّ أنظار الجميع. قصة ناعمة وحيوية وستبدو إطلالتك طبيعية. لا تزال تتربّع هذه القصة على عرش الموضة بأسلوبها المتساوي، الذي يبرز ملامح الوجه ويُسلّط الضوء على تكاوينه المتناسقة، والخيار الأمثل للمرأة العاملة التي تبحث عن ستايلٍ أنيقٍ لا يتطلّب الكثير من الوقت للإهتمام به، وننصحك بأن تنسّقي مع هذه القصة تسريحة الشعر المموج التي تعزّز جمال الشعر ولمعانه.

قصات فكتوريا طويل مع الغرة الأمامية

 

تجمع هذه القصة في أسلوبها ما بين الأناقة من جهة والعصرية من جهةٍ أخرى لتتناسب مع مختلف إطلالاتك سواء كانت رسمية أو غير رسمية. ستبدو الغرَّة الأمامية رائعة، وتتميز بسهولة نموها، ما يجعلها الخيار الأمثل لمن ترغب في تجربة إطلالة جديدة. وننصحك بأن تُنسقي معها تسريحة الشعر المالس التي تُضفي إليها المزيد من النعومة والأناقة.

قصات فكتوريا طبقات طويل 

 

عززي جمالك عبر إعتماد هذه القصة التي تجمع ما بين الكلاسيكية والعصرية في آنٍ معاً،  لتتألقي جمالاً بإطلالةٍ تضجّ نعومة وجاذبية من خلال ترك بعض خصلات الغُرَّة المُبعثرة منسدلة على الجبين، وتُعدّ حليفتك  كونها تُساعد على منح ملامح وجهك المزيد من التوازن. ومن ميزاتها أنها تُضفي المزيد من الحجم إلى مظهر شعرك، فلا تتردّدي في إعتمادها إذا كنتِ تبحثين عن ستايل ولوك مختلف.

أهم النصائح لعناية أفضل بشعرك

إحرصي على وضع الشامبو بكمياتٍ قليلةٍ، وبحركاتٍ دائريةٍ، مع تدليك فروة الرأس لأنّ ذلك سيزيد من تدفق الدم بالرأس، مما يؤدي إلى تحفيز نمو الشعر.
إستخدمي اليدين بوضع البلسم على شعرك.
تجنبي الإسراف باستخدام كمياتٍ كبيرةٍ من منتجات الشعر عند تصفيفه، فذلك قد يضر بالشعر ويجعله دهنياً، كما يجب حماية الشعر من مصففات الشعر الكهربائية كالسيشوار أو آلة فرد الشعر الكهربائية. 
تجنبي تمشيط شعرك في حال كان رطباً؛ فذلك يؤدي إلى تكسّره.
يجب اتباع نطام غذائي صحي غني بالعناصر الضرورية لضمان تغذية شعرك وتحسينه مثل الأحماض الدهنية الأساسية، والتي توجد في زيت بذور الكتان، وسمك السلمون، وسمك التونة، والجوز، واللوز. والبروتينات التي توجد في السمك، والدجاج، والبيض، ومنتجات الصويا. وأيضاً فيتامين ب6، الذي يوجد في الموز، والبطاطا، والسبانخ. وحمض الفوليك، الذي يوجد في الفواكه والخضروات، وبالأخص الحمضيات والبندورة، فضلاً عن الحبوب الكاملة، والفاصوليا، والعدس.

إقرئي أيضاً:

قصات شعر طويل 2022

قصات تدريج للشعر الطويل

قصات للشعر الخفيف الطويل

أضف تعليقا