أبرز 7 صيحات معاطف خريف 2022 من أسبوع ميلانو

برعت كبريات دور الأزياء في إبتكار تشكيلة فائقة الأناقة والتفرد من المعاطف والتي كشفوا عنها خلال أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة خريف 2022، امتازت بعض الموديلات بالقصات والطبعات غير التقليدية كما حضرت المعاطف الفرو الفاخرة وسجلت الألوان الزاهية حضور لا يمكن تجاهله.
كوني السباقة في التعرف إلى أحدث الموديلات التي اختارتها لكِ الجميلة لتساعدك في تجديد خزانتك للعام الجديد.

1- معاطف بموديل الفستان 

Moschino

تعود موضة المعاطف الملكية المصممه على طراز الفستان Coat dresses إلى الواجهة، قدمت ماركة موسكينو Moschino معطف برغندي Double breasted يغطي الركبة، فيما ظهرت عارضة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana بمعطف أحمر مصمم بأكتاف عريضة منتفخه وياقة دائرية ومزود بحزام من نفس لونه وخامته.

2- معاطف بأكتاف عريضة 

Prada

لاحظنا تركيز كبريات الدور الإيطالية على المعاطف المصممه بأكتاف عريضة وبارزة، ظهرت عارضة ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana بمعطف مخمل أسود مزين بطبعات بارزة بشعار الدار تميز بطوله الذي يعلو الكاحل، أحببنا أيضًا المعطف التويد المزدان بالفراء على جانبي الأكمام من توقيع ماركة برادا Prada.

3- معاطف ملونة بألوان زاهية 

Versace

وظفت كبريات دور الأزياء الألوان الزاهية في خدمة تصاميمهم الجريئة والمبتكرة والنتيجة معاطف ستثري خزانتك وتجدد ستايلك زينت عروض أسبوع ميلانو، قدمت دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana معطف أصفر Double breasted عريض الكتفين يغطي الركبة بالكاد، كما أحببنا المعطف الفوشيا الطويل الـ Oversize من مجموعة فيرساتشي Versace.

4- معاطف جلد فاخرة

Bottega Veneta

لا تزال موضة المعاطف المنتفخة متربعة على عرش الموضة بعدما هيمنت على عروض ميلانو لخريف 2022، ظهرت عارضة ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بمعطف جلد بني داكن منسق مع إطلالة سوداء، كما أحببنا المعطف الأسود الـ A Line عريض الأكتاف والياقات الذي رصدناه لدى ماركة برادا Prada.

5- معاطف فرو نجمة 2022

Dolce & Gabbana

سجلت المعاطف الجلد حضور لا يمكن تجاهله على منصات عروض أسبوع ميلانو وأدرجت ماركةدولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana معطف تميز بمزيج الألوان الزاهية مع الأسود والأبيض، لفتتنا أيضًا فخامة المعطف الـ Off white من توقيع بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

6- معاطف منتفخه آخر موضة

Versace

تزينت منصات عروض أسبوع ميلانو لخريف 2022 بفخامة المعاطف الفرو حيث قدمت ماركةدولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana معطف أسود ميدي مزود بغطاء رأس، بينما خطفت عارضة فيرساتشي Versace الأنظار بالمعطف الأحمر المنسق مع بوت من نفس لونه.

7- معاطف مطبعة 2022

Roberto Cavalli

لم تغب المعاطف المزينه بالطبعات عن مجموعات خريف 2022 لا سيما طبعة الترتان التي زينت الموديل غير متماثل الجهتين عريض الياقات من مجموعة روبرتو كافالي Roberto Cavalli.
 

اقرئي أيضا : معاطف موضة ربيع 2022 للنحيفات

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة