الفستان المستوحى من السترة موضة الموسم

شهيرات كثر اعتمدن موضة الفستان المستوحى من السترة أو ما يعرف بالـ Blazer Dress فهو برز منذ عدة سنوات وفرض نفسه تدريجياً على ساحة الموضة عاكساً أسلوباً أنيقاً ومميزاُ. في مجموعات كروز 2022 قدمت الدور العالمية هذه الصيحة بشكل لافت، فبرز لدى العديد من الماركات وبأساليب متنوعة. لذا تعرفي الى أبرز من قدم هذه الصيحة وكيف يمكن أن تعتمديها بالطرق الصحيحة. 

Chanel 

موضة الفستان البليزر لدى الدور العالمية 


من أشهر الدور التي تعرف بهذه الموضة والتي قدمته في مجموعات كروز 2022 بأسلوب جميل ومميز هي دار شانيل Chanel التي ركزت على الفستان السترة بأسلوب مربع باللونين الأسود والأبيض مستخدمةً قماش التويد الذي تشتهر به. كذلك من الدور التي تعتبر هذه الموضة من الـ DNA الخاص بها هي دار جيفنشي Givenchy التي قدمته بأسلوب كلاسيكي جميل، مع الإشارة الى أن هذا التصميم دائماً موجود في مجموعاتها. كذلك الحال رصدنا هذه الصيحة لدى لويس فويتون Louis Vuitton التي دائماً تنظر الى الموضة بأسلوب مستقبلي، ودار موسكينو Moschino ورالف لورين Ralph Lauren وستيلا ماكارتني Stella McCartney وطبعاً جزء لا يتجزأ من دار فالنتينو Valentino. 

Givenchy

كيف يمكن أن تعتمدي هذه الصيحة 


ان عملية تنسيق موضة الفستان البليزر لا تعد بالأمر الصعب، خصوصاً أنها تعكس موضة البساطة أو الـ Minimalist، لذا اليك أبرز الطرق لاعتمادها: 
-    لاطلالة كلاسيكية نسقي هذا الفستان مع الحذاء الكلاسيكي أي الـ  Pump واعتمديها خلال أوقات عملك. 
-    لأسلوب أكثر عصرية، ننصحك بأن تعتمدي هذه الموضة مع أحذية رياضية جميلة. 
-    نسقي إكسسوارات أنيقة، اذ تليق مع هذه الصيحة أن تعتمدي اللؤلؤ لأنها مميزة جداً. 

Louis Vuitton

اقرئي أيضاً: 

مكياج يليق بالفستان الأحمر من وحي النجمات ليوم الحب

ما هو لون الحذاء المناسب للفستان الأحمر؟

الفستان الأحمر ليوم حب من مجموعات شتاء 2022

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة