عبايات بالأبيض والأسود لإطلالة يوم التأسيس السعودي

 

عندما يتعلق الأمر بمناسبة هامة لا بد أن نستعين بالازياء التي تعبر عن هويتنا وتبرز ذوقنا الفريد، من هنا أحببنا أن نستعرض لكِ أجمل موديلات العبايات السوداء والبيضاء لتختاري منها ما يناسبك لتتفردي بأسلوبك الخاص خلال يوم التأسيس السعودي.

عبايات سوداء لإطلالة فخمة

تميزت العبايات هذا السوداء بالفخامة حيث ارتكزت على الخامات الفاخرة والتطريزات المتقنة التي ترتقي بها إلى مستوى أزياء الكوتور، قدمت ماركة ديباج Debaj عباية مزينه بالكشاكش ومصممه بياقة عالية، جربي تنسيقها مع قميص أبيض وبنطال أسود عالي الخصر وانتعلي حذاء Pointy باللون الأخضر واعتمدي مجوهرات ذهبية اللون.
قدمت ماركة Soleil عباية سوداء بأكمام مطرزة بالأبيض ومنسقه مع فستان أبيض واسع وحذاء باللون البرغندي.

 

عبايات بيضاء لطلة يوم التأسيس

برعت الماركات الشهيرة في إبتكار تشكيلة من العبايات البيضاء التي تنوعت بين الساده الملائمة لطلات النهار والمطرزة التي نرشحها لطلعات المساء، قدمت ماركة أناتومي Anatomi عباية مطرزة حول الصدر من نفس اللون ومنسقه مع فستان أبيض وحذاء مونوكروم، تممي هذا اللوك بكلاتش أحمر.
أدرجت ماركة إندماج Endemage عباية بيضاء بأكمام تنتهي على شكل الجرس منسقه مع فستان أبيض ساده وصندال شفاف.

 

عبايات مونوكروم موضة 2022

تجمع العبايات المونوكروم بين فخامة الأسود الملكي ونقاوة الأبيض، وجدنا تصميم أنيق تميز بالجهتين غير المتطابقتين من حيث اللون لدى ماركة غدفة Ghudfah نسقيها على طريقة العارضة مع توب أسود وبنطال أسود عالي الخصر مزود بحزام عريض من اللون عينه.
خلال النهار استعيني بالعبايه المونوكروم المصممه على طراز المعطف الترنش من مجموعة ماركة Serrb ونسقيها مع أكسسوارات نيود.

اقرئي أيضا : عبايات عصرية موضة 2022 للقصيرات

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات