ملابس مخططه الموضة الأبرز في ربيع وصيف 2022

بمراجعة مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2022 والتي كشفت عنها كبريات الدور العالمية في أكتوبر الماضي لاحظنا الحضور الكبير للملابس المطبعة بالخطوط العاموديه ما يعني أنها من أبرز إتجاهات الموسم القادم.

الجميلة تضع بين يديك أحدث التصميمات وتخبرك بطرق تنسيقها من وحي اطلالات العارضات.

فساتين مخططه موضة ربيع 2022

امزجي بين الطابع الأنثوي والذكوري بإعتماد موضة الفساتين المخططه والتي قدمت بموديلات رائعة أحببنا الفساتين التي تجمع بين اللونين الأبيض والأسود سواء الطويل بموديل A line من توقيع ماركة مارني Marni أو الفستان ال V Neck المزين بكورسيه أخضر يحدد الخصر من مجموعة توري بورش Tory Burch.

أعجبنا أيضا الفستان الطويل منفوخ الأكمام Puffy sleeves dress من تصميم ماركة Sunnei والفستان القميص الميدي من مجموعة Le Copains.

 

القميص المخطط قطعة أساسية للربيع

تبني الستايل الذكوري العملي في ربيع 2022 واختاري القميص المخطط ليكون رفيقك في طلعاتك النهاريه، قدمت ماركة سان لوران Saint Laurent قميص أبيض في أسود بأكتاف عريضه وجيوب بيضاء ومنسق مع بنطال أسود عالي الخصر بقصة مستقيمة.

لفتنا أيضا القميص الأبيض المخطط بالأصفر من توقيع ماركة Piazza Sempione ارتديه مع بنطال أبيض Flared لتبدين بقامة أطول.

بدلات مخططه بقصات أنثوية آخر موضة 

يحتاج إعتماد الإطلاله المخططه بالكامل إلى قدر من الجرأة طبقيها بإعتماد موضة البدلات المزينه بالخطوط العاموديه، أدرجت ماركة أليس + أوليفيا Alice + Olivia بدله تميزت بألوانها الزاهية وقصتها التي تعيد إلى الأذهان صيحة السبعينيات لا سيما البنطال ال Flared.

أحببنا أيضا البدله البيج المخططه بالأبيض والمميزة بسترتها القصيرة من توقيع Emporio Armani البدله المخططه بالأصفر والأسود من توقيع Jil sander.

بناطيل مخططه نجمة ربيع 2022

يعتبر البنطال المخطط بالطول من أساسيات خزانة ربيع وصيف 2022 وقدمته معظم الماركات بخصر عالي ليساعدك في الظهور بقامة أطول، أعجبنا البنطال الأزرق الداكن واسع الأرجل والمخطط بالبني والأبيض من توقيع ماركة توري بورش Tory Burch نسقيه على طريقة العارضة مع قميص أبيض.

أما البنطال الأسود المزين بخطوط بيضاء رفيعة من مجموعة جيني Genny نسقيه مع توب أبيض Crop بأكمام ال Cape القصيرة.

اقرئي أيضا : ملابس مخططة موضة ربيع وصيف 2021 للقصيرات

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة