هكذا تعبرين عن مشاعرك في يوم الحب من خلال ملابسك

 

يوم الحب هو مناسبة للتعبير عن مشاعرك الصادقة ومن خلال الموضة والستايل المميز، أنت قادرة على التعبير من دون أن تقولي أي كلمة. فملابسك التي تحمل رموز الحب على اختلافها كفيلة بإيصال تلك الرسالة باكثر الطرق شياكة! كلا، لن تنفقي مبلغ من الاموال مقابل قطع سترتدينها ليوم واحد ولمرة واحدة فقط، بل مثل هذه القطع الرومانسية والجميلة تحمل بأغلبها طابع عصري أنثوي مميز يجعلك قادرة على ارتداءها طوال العام وفي مختلف أوقات النهار.

Chanel


ففي حين أننا في فترة ما منذ بعض الاعوام كنا نرى رموز القلوب وكلمة حب على انها طريقة بالية تكاد تكون مبتذلة للتعبير عن الحب وبتنا نتفادى اي قطع تحمل هذه التعابير والرموز لأنها باختصار لا تستميلنا ونفضل التعبير عن انفسنا إما باللون الأحمر أو بنقوش الورود على ملابسنا أو بالورود والازهار النافرة متعددة الابعاد على اكسسواراتنا. ولكن اليوم، ومع الإبقاء على كل هذه الصيحات التي كانت رائجة في الماضي، عادت القلوب وكتابات كلمات الحب لتكون هي وسيلتك في الكلام من دون أن تنبسي ببنت شفة!

 

Love Moschino


بما أن الفالنتاين قد بات على الأبواب، هذا هو الوقت المثالي لتستثمري اموالك في مثل هذه القطع المتوفرة بستايلات وتصاميم مميزة ولافتة أكانت على شكل توبات عصرية لافتة ذات نقوش القلوب او شنطة على شكل قلب فيما ثمة الكثير من الإبداع في الحلي على اختلافها والتي أتت بأشكال وأحجام متعددة كل منها تعبر بطريقتها الخاصة على ستايل راقي مفعم بالرومانسية المطلقة! 
إذاً الخيارات المتوفرة بمتناول يديك راهناً كثيرة ذات طابع مختلف لتناسب كل الستايلات وها نحن سهلنا عليك المهمة بجمعنا لك هذه التصاميم المميزة في معرض الصور. 

 

اقرئي أيضاً:إطلالات النجمات بالأحمر استوحي منها ليوم الحب

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة