فساتين مطرزة من أسبوع باريس للكوتور ربيع 2022

سيطرت الفساتين الساده بشكل كبير على عروض كوتور ربيع وصيف 2022 ولكن هذا لم يمنع من توفر الموديلات المحبوكه بالتطريز حيث وضع المصممون خلاصة إبداعاتهم في مجموعاتهم الجديدة والتي أرجحت كفة العملية فتوفرت الفساتين ذي الخامات الخفيفة والقصات القصيرة.

فساتين مطرزه بالترتر موضة 2022

أزدانت فساتين كوتور ربيع وصيف 2022 بالترتر اللامع، رصدنا لدى ماركة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier فستان طويل بحواف غير متساوية مغطى بالترتر الفضي ومنسق مع بوت طويل من نفس النمط، كما أعجبنا الفستان الأزرق الداكن ذي الياقه العالية من توقيع ماركة دار فندي Fendi.

 

فساتين بياقة عاليه نجمة أسبوع باريس

لاحظنا الحضور الطاغي لفساتين السهرة ذي الياقات العالية على منصات عروض أسبوع باريس، برع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab في تقديم واحد من أجمل التصاميم تميز بقصة mermaid المطرزه بخيوط عاموديه ومغطى بأوراق الورود في القسم السفلي منه، كما لفتنا الفستان الـ A Line المحبوك بالخيوط الفضية العاموديه من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.


 

فساتين مطرزة بالورود كوتور 2022

أنها مجموعات الربيع ومن الطبيعي أن نرى الورود حاضره في أغلب المجموعات، أحببنا الفستان الأسود عالي الخصر ذي التنوره المنفوخه المطرز بأشكال الورود البارزة من توقيع ماركةجيامباتيستا فالي Giambattista Valli والفستان الـ Tent باللون السيمون المطرز بأشكال الورود الباستيليه البارزة من توقيع ماركة Rahul Mishra.

الريش يسيطر على عروض باريس

سجلت فساتين السهرة المغلفه بالريش النافر حضور لا يمكن تجاهله على مدرجات عروض أسبوع باريس، قدمت دار شانيل Chanel فستان أسود قصير من دون أكمام مزين بالريش ننصحك بتنسيقع مع حذاء مدبب بكعب عالي رفيع، سيعجبم أيضا الفستان القصير الليلك من مجموعة المصمم اللبناني جورج حبيقه Georges Hobeika نسقيه مع حذاء فضي مدبب.

اقرئي أيضا : أجمل فساتين مطرزة موضة 2022 لسهرة رأس السنة

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة