مجموعة رامي العلي للأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2022


 كشف المصمم رامي العلي عن مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2022 والمستوحاة من إشراقة الربيع. وتضم التشكيلة المميزة 22 إطلالة فريدة تعكس جمال المناظر الطبيعية وتألّقها في جميع الفصول.

ويستعرض رامي العلي الجانب الجمالي الفريد لتبدّل الفصول مستخدماً مهارته الحرفية العالية إلى جانب التركيز على البدايات الجديدة التي تتجلّى في تفتّح الأزهار وتحوّل الحقول الرمادية إلى اللون الأخضر النابض بالحيوية، فضلاً عن تدفق أشعة الشمس من بين الأشجار بينما ينحسر الضباب المتصاعد من ذوبان الصقيع تحت شمس الصباح. وتتميز التشكيلة بلمسةٍ من الغموض تضفي المزيد من الأناقة على التصاميم الجميلة المبتكرة بعناية. كما تتألق التصاميم العصرية بقصّاتٍ هندسية ولمسات مرهفة تعكس روح الدار. ويواصل العلي تطوير تقنياته مع تغييرٍ في أسلوب التصميم من خلال الانتقال السلس بين الخطوط المصقولة والانسيابية، إذ تتنوع التصاميم بين التنانير الأنيقة الضيقة والتنانير الفضاضة متعددة الطبقات.

 

ويعتمد العلي استخدام أقمشةٍ مختلفة تتنوع من السميكة بتصاميم ملتفّة لتمنح لمسةً من الأناقة، إلى الأقمشة الرقيقة، مثل القماش القطني والتول والساتان والأورجانزا، التي تضفي على التشكيلة إحساساً بالخفة والبساطة؛ بينما تمنح الأقمشة الشفافة بترصيعاتٍ من الكريستال جمالاً فريداً على التصاميم. وتتميز التشكيلة الجديدة بالتنوّع والاعتماد على التفاصيل الدقيقة من خلال استخدام التطريزات المتقنة للخرز وفق تكويناتٍ هندسية رائعة. وتعتمد الدار حالياً أسلوباً متنوعاً وشاملاً من الحرفية يعزز التوجه الكلاسيكي والعصري للعلامة ويركّز على الأعمال اليدوية التقليدية، فضلاً عن تقديم تصاميم أنيقة تجمع بين الطابعين. 

 

وتبرز التصاميم الفريدة التي تجمع بين الطابع العصري والكلاسيكي بألوان الباستيل الهادئة مثل تدرّجات الأخضر والأصفر والوردي والأزرق التي يتخللها اللون الأسود، بما يمنح إحساساً بالعمق ويحاكي مختلف المشاعر. 

 

اقرئي أيضاً: 

رامي العلي يطلق مجموعته الثانية من فساتين الزفاف والسهرات

رامي العلي يحتفل بالذكرى العشرين لتأسيس علامته التجارية

رامي العلي والمعماري كارميلو زابولا في قصص حرف حصرية

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة