مجموعة شانيل للأزياء الراقية ربيع وصيف 2022

خلال أسبوع الموضة في باربي للأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2022، أوضحت المديرة الفنية لشانيل فيرجيني فيارد في استوديوهات شانيل عشية عرض مجموعتها من الأزياء الراقية ذات الأضواء السفلية: "إنها مجموعة صيفية ، لذا فهي منعشة جدًا ، حتى مع وجود الكثير من التطريزات". "لقد ألهمتني فترة العشرينيات قليلاً - الريش ، الهامش ، الجانب الأنثوي من البنائين ، الفتاة في الداخل!"
ولتهيئة المشهد ، تواصلت فيارد مع الفنانة Xavier Veilhan  التي التقت بها في منزل صديقهما المشترك ، الموسيقي Sébastien Tellier . وفي هذا الصدد،  قالت فيارد: "كنت أرغب دائمًا في العمل معه لأنه فعل شيئًا لمجوهرات شانيل [الراقية] قبل 15 عامًا في Place Vendome ، وهو تركيب رائع". "أحب عمله واحتجت إلى شخص أعمل معه من أجل المجموعات - بالطريقة التي فعلها كارل. أنا لا أستطيع أن أفعل ذلك! إنه يحب البنائية ، هذا النوع من الأشياء الذي يشبه كارل! " 


دعت فيرجيني فيارد الفنان الفرنسي المعاصر زافييه فيلهان والمصوّرة النرويجية أولا ريندال لتصميم الصور الأولى للمجموعة. وها هي الصور الرائعة التي التقطها المبدع زافييه فيلهان وسط المنحوتات والرسومات الهندسية والخواتم والأكواب، تُظهر شخصيتين مقرّبتين من الدار: الموسيقي سيباستيان تيلير، الذي يمكن رؤيته في إحدى التركيبات الرسومية، وشارلوت كاسيراغي، الخيّالة المرموقة وسفيرة "شانيل". ترتدي شارلوت سترة سوداء من التويد مع أزرار مجوهرة من المجموعة، وتمتطي حصاناً في عالم فروسية يجمع بين الخيال والواقع، تماماً مثل سحر الأزياء الراقية التي تبتكرها "شانيل" CHANEL.


تتميز طريقة Viard الجديدة لبدلة شانيل الصيفية من التويد بتنورة لا تلتف تمامًا وتكشف تحتها فستان من الدانتيل أو الريش المسنن. في هذه الأثناء ، لن تكون هناك حاجة لإزالة طبقات ضد الحرارة في بدلاتها - تنقسم أرجل البنطلون على الجانب من منتصف الساق إلى أعلى الفخذ. ظهر أسلوب غاتسبي في العشرينات والثلاثينيات الذي ناقشته فيارد في المعاينة في فساتين شيفون وأورجانزا ذات حواف غير متساوية (مرتفعة في الأمام ومنخفضة في الظهر) وألواح وشاح متدلية انجرفت من الكتف. بدت فساتين السهرة الساتان المنزلق وكأنها معلقة من العقود وتم لفها لتكشف عن الظهر ، ويمكن ارتداء سترات صغيرة من الخرز لتضخيم حاصل التألق.

اقرئي أيضاً: 

تفاصيل خاصة من مجموعة شانيل Metiers D’art 2022

مجموعة شانيل ربيع وصيف 2022

كم من الوقت استغرق صنع فستان بينيلوبي كروز من شانيل في مهرجان البندقية؟

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة