أجمل موديلات عبايات بألوان شتوية موضة 2022

 

باتت ألوان العبايات الشتوية لموسم 2022 واضحة بعدما طالعنا أحدث المجموعات الجديدة لأشهر الماركات ونسلط الضوء على أبرزها لنساعدك في الحصول على إطلالة تواكبين بها آخر صيحات الموضة، شاهدي الصور واستوحي منها تنسيقات مميزة على طريقة العارضات.

العبايات البنية الأبرز هذا الشتاء

أحببنا العبايات الواسعة المصممة باللون البني الداكن والمزينه بخطوط لامعه من توقيع ماركة Des Farah وKM Collection، جربي تنسيقها مع فستان أبيض من نفس طولها وحذاء Pointy شفاف أو باللون الأبيض وأعتمري طرحة بيضاء أو باللون البني.
قدمت ماركة AiSHAZ عبايه بنية اللون مزينه من الأمام بتطريز أزرق فاتح جربي تنسيقها مع طرحة وكنزه من نفس لونها وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي بوت باللون الأسود.


 

عبايات رمادية موضة شتاء 2022

ظهرت عارضة ماركة Des Farah بعباية مكسره رمادية داكنة بياقات بيضاء، لائميها مع قميص أبيض وبنطال أبيض واسع وتممي اللوك بحذاء وحقيبة من اللون عينه.
أعجبتنا العبايه التي تمزج بين اللون الرمادي الفاتح والداكن، نسقيها مع فستان أسود طويل وأكملي الطلة بحذاء شفاف بكعب عالي وحقيبة Tote باللون الأسود.

 

عبايات باللون البرغندي آخر موضة

أدرجت ماركة عفة الدباغ Effa عبايه برغنديه مميزة بياقاتها العريضة، نسقيها مع توب أسود وبنطال جينز Skinny أزرق داكن وانتعلي بوت أسود، أما العباية المخمل البرغنديه من مجموعة وعد ديزاينز Waad Designs ارتديها مع توب أبيض وبنطال أسود وانتعلي حذاء أسود Mule.

 

لا غنى عن العبايات السوداء 

أحرصي على تجديد خزانتك بعباية أو أكثر باللون الأسود، رصدنا لدى ماركة Soleil عبايه مصممه بياقات وأساور بنية اللون نسقيها مع فستان واسع باللون الأسود وانتعلي حذاء باللون البني الداكن، أما العبايه السوداء المزينه بتفاصيل رمادية فاتحة نسقيها مع فستان باللون الرمادي على أن يكون الحذاء وحقيبة الكتف باللون الأسود.

 

عبايات باللون الأزرق البترولي

لاحظنا سطوع نجم العبايات باللون الأزرق البترولي، وجدناها لدى ماركة تاء مربوطة Ta Marbota منسقه مع فستان أسود وطرحة باللون الليلك، كما أحببنا العباية المطرزة بالأبيض على الأكمام من مجموعة إندماج Endemage، لائميها مع توب أبيض وبنطال باللون الأزرق البترولي وصندال شفاف.

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات