نصائح تنسيق عبايات باللون البرغندي موضة شتاء 2022

 

كوني على الموضة واعتمدي موضة العبايات الخليجية المصممة باللون البرغندي الأنيق والذي سيطر بشكل كبير على مجموعات عبايات 2022، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتعرفك إلى طرق تنسيقها مع الأزياء والأكسسوارات المناسبة.

عبايات برغنديه سادة لإطلالات النهار

طغت العبايات البرغنديه المصممه بخامات ساده من دون تطريز أو طبعات على مجموعات 2022، من جهتنا أحببنا العبايه الساتان مستقيمة القصة من توقيع ماركة غدفه Ghudfah، نسقيها مع توب وبنطال Skinny باللون الأسود وتممي أناقتك بحذاء Pointy أسود بكعب رفيع وأحملي حقيبة كتف سوداء بسلسال معدني فضي.
ظهرت عارضة ماركة Koraar بعبايه ساده منسقه مع فستان أبيض واسع من نفس لونها، أكملي هذه الطلة المحتشمه ببوت نيود قصير وحقيبة من نفس لونه وضعي سكارف منقوش بألوان تنسجم مع كامل الطله حول الرقبة.
لإطلالة كاجوال أنيقة نسقي العبايه البرغندية السادة المزينه بأزرار على الجهتين من توقيع ماركة سترة Sotra مع كنزه بيضاء بياقة عالية وبنطال جينز slouchy أزرق وسنيكرز وحقيبة ظهر بيضاء.

 

عبايات باللون البرغندي مطرزة 

أول ما يخطر على بالنا عند التحضير لمناسبة هى العبايه السوداء المطرزة، اكسري هذا الستايل التقليدي واستبدليها بالعبايه المطرزة البرغنديه، رصدنا لدى ماركة أناتومي Anatomi موديل مزدان بالتطريز الذهبي والأخضر الزمردي حول الصدر، نسقيها مع فستان من نفس لونها وحذاء وكلاتش باللون الذهبي.
نسقي العبايه ذي الياقة الدائرية والتطريز حول أطراف الأكمام من مجموعة عفة الدباغ Effa Fashion مع فستان أبيض طويل وحذاء نيود وكلاتش برغندي أو باللون الأسود.

 

عبايات برغنديه بخامات شتوية

حرص المصممون على إدراج باقة مميزة من العبايات البرغنديه المصممه بخامات شتوية وفي مقدمتها المخمل الفاخر والذي وظفته ماركة وعد ديزاينز Waad Designs في خدمة تصميمها، جربي تنسيقه مع توب أبيض وبنطال جينز أسود أو أزرق داكن وانتعلي بوت أسود قصير.
ارتدي العبايه الصوف المصممه على طراز المعطف ذي الياقات العريضة من عفة الدباغ Effa مع فستان صوف طويل بياقة عالية باللون الأسود وبوت أسود طويل.

 

اقرئي أيضا : عبايات برغندي من وحي الفاشينيستا

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات