فساتين حورية البحر موضة شتاء 2022 للقصيرات

  •  

    لم تغب الفساتين بقصة حورية البحر Mermaid dresses عن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2022 وصمم بعضها بخامات سادة والبعض الآخر أزدان بالتطريز، شاهدي صور أحدث الموديلات واختاري منها ما يحاكي ذوقك ويساعدك في الظهور بقامة أطول مما أنت عليه.

    فساتين حورية البحر سادة لإطلالة ناعمة

    أحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة والبساطة وأختاري الفستان الأحمر الساده ذي الياقة العالية والمزين بحزام من نفس لونه من توقيع ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka ونسقيه إما مع حذاء أسود أو باللون الفضي وتممي اللوك بكلاتش وأقراط فضية مرصعة.
    قدم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab فستان أسود Mermaid سادة مزود بذيل يص إلى الأرض وفيونكه كبيرة من الخلف، نسقيه مع حذاء أسود سادة وكلاتش مرصع بالكريستالات الملونة.

     

    فساتين حورية البحر مزينة بالتطريز

    اذا كنتِ من عاشقات الإطلالات الفخمة ننصحك بفساتين حورية البحر المطرزة لا سيما تلك المحبوكه بالترتر كما في الموديل الأسود المزين بالترتر الذهبي والفضي من مجموعة ماركة نعيم خان Naeem Khan، احرصي على تنسيقه مع أكسسوارات سادة من دون تطريز.
    أحببنا أيضًا الفساتين التول المطرزة على أشكال الورود الملونة وأوراق الشجر التي رصدناها لدى ماركة تمبرلي لندن Temperley London.

     

    فساتين حورية البحر بأكمام طويلة

    حرصت دور الأزياء العالمية على إدراج تشكيلة واسعة من فساتين حورية البحر المصممه بأكمام طويلة، لفتنا الفستان الترتر الذهبي منفوخ الأكمام من توقيع ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الأسود.
    نرشح لكِ أيضا الفستان المزدان بالترتر الأخضر الزمردي والأزرق والذهبي والزهري من توقيع ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera ارتديه مع حذاء وكلاتش باللون الذهبي.
     

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين النجمات بالابيض والأسود

     

    أضف تعليقا