كيف ترتدين ملابس وفساتين مخمل موضة شتاء 2022؟

 

حجزت الملابس والفساتين المخمل لنفسها مكانًا ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2022 حيث طغت الخامة الشتوية بكل فخامتها على إبداعات كبار المصممين، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتخبرك بطرق تنسيقها بكل أناقة.

فساتين مخمل موضة شتاء 2022

تنوعت موديلات الفساتين المخمل والميزة الأساسية في تصاميم هذا الشتاء هى القصات الواسعة الغير ملاصقه للجسم ما يجعل أغلب الفساتين التي جمعناها لكِ اليوم تناسب أغلب أشكال القامات، قدم المصمم إيلي صعب Elie Saab تشكيلة من فساتين المخمل جميعها جاءت باللون الأسود أحببنا منها الفستان الـ A Line القصير طويل الأكمام نسقيه مع بوت أسود طويل يغطي الجزء المكشوف من الساق، كما أعجبنا الفستان الـ Mermaid ذي الياقة العالية والمنسق مع قفازات طويلة.
ظهرت عارضة ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria بفستان مخمل برغندي طويل محتشم القصة لذا نرشحه للمحجبات.

 


 

بدلات مخمل لأناقة لا تضاهى

حظيت البدلات المخمل بحضور لافت ضمن مجموعات شتاء 2022، النصيب الأكبر حمل توقيع ماركة جورجيو أرماني Giorgio Armani وتميزت بدلاته بالجاكيتات القصيرة ذي الأكمام المنتفخه Puffy sleeves والبناطيل المخمل الواسعة، نسقيها على غرار العارضات مع الأحذية البوت الرمادية ذي الرقبة القصيرة وحقائب اليد صغيرة الحجم.
أعادت ماركة تمبرلي لندن Temperley London موضة البدلات ذي البناطيل الـ Flared إلى الواجهة وأعجبنا منها البدلة الأرجوانية المنسقه مع صديري وبلوزة برباط عنق من نفس لونها.

 

جمبسوت مخمل لإطلالة عملية أنيقة

تبني موضة الجمبسوت المخمل والذي أدرج ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة بقصات منوعة أغلبها تميز بالإحتشام، من جهتنا أحببنا الجمبسوت الأسود عالي الخصر ذي الأكمام الطويلة المنتفخه عند الكتفين من مجموعة المبدع إيلي صعب Elie Saab والمنسق مع حذاء أسود مدبب بكعب رفيع.
شاهدي أيضًا الجمبسوت الأخضر الزمردي بالياقة الـ heart neck من توقيع تمبرلي لندن Temperley London ونسقيه مع بوت أسود وكلاتش ذهبي.

 

اقرئي أيضا : أجمل موديلات فساتين مخمل من وحي النجمات

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة