أبرز 5 صيحات شتوية موضة 2022 للقصيرات

اكتظت مجموعات الأزياء الجاهزة لـ شتاء 2022 بالعديد من الصيحات والموديلات المناسبة للقصيرات حيث صادفنا البناطيل عالية الخصر والألوان القريبة للون الجلد والمعاطف متوسطة الطول.
شاهدي مختاراتنا لكِ من توقيع أعرق الدور العالمية واستوحي طرق لتنسيقها بشكل أنيق يزيد من طولك.

1- بناطيل بخصر عالي تطيل الساق

تساعد البناطيل عالية الخصر في إطالة الساقين لا سيما تلك المميزة بقصة Flare الشهيرة والرائجة، قدمت ماركة آندرو جن Andrew Gn موديل أحمر مزين بحزام أسود عريض مرصع من الأمام ومنسق مع بلوزة زرقاء فاتحة بياقة عالية وأكمام طويلة طبقات على شكل الجرس، أكملي هذه الطلة بحذاء مدبب وحقيبة صغيرة الحجم باللون الأسود.
ظهرت عارضة زهير مراد Zuhair Murad ببنطال أسود Flare منسق مع بلوزة من اللون نفسه ومميزه بالأكمام الطويلة المنتفخه وصندال أسود بكعب رفيع وحقيبة كتف صغيرة مزوده بسلسال معدني.

 

2- ملابس بلون الجسم تزيد الطول

وجهي إختيارك نحو الملابس المصممة بلون ترابي قريب للون الجسم كاللون الجملي الفاتح حيث توحي بطول القامة خاصة اذا ما اعتمدتي الموديل المناسب، قدمت ماركة آندرو جن Andrew Gn تايور مؤلف من جاكيت قصير غير متساوي الحواف محدد الخصر ومزين بحزام من نفس اللون وتنورة قصيرة مزينه بشق جانبي، نسقي هذا الموديل على طريقة العارضة مع بوت طويل يصل إلى أسفل الركبة وحقيبة يد صغيرة أو متوسطة الحجم.
قدمت ماركة مايكل كورس Michael Kors معطف جلد جملي فاتح يعلو الركبة Double breasted ومزين بحزام عريض من نفس اللون والخامة اعتمديه مع فستان أسود قصير وحذاء نيود مدبب.

 

3- معاطف متوسطة الطول للقصيرات

اختاري المعاطف متوسطة الطول أو القصيرة التي تعلو الركبة في حال كنتِ قصيرة القامة، من جهتنا أحببنا المعطف الأسود مستقيم القصة من توقيع دار بربري Burberry جربي تنسيقه مع كنزه سوداء قصيرة وبنطال جينز أزرق داكن عالي الخصر وبوت أسود برقبة قصيرة.
أعجبنا أيضًا المعطف البرتقالي الذي يغطي الركبة من توقيع ماركة Lutz Huelle، نسقيه مع قميص أصفر خردلي وبنطال جينز أزرق عالي الخصر.

 

4- بدلات flared تعود من السبعينيات

استعادت البناطيل الـ Flare مكانتها هذا الشتاء، الموضة المستوحاة من السبعينيات تعتبر من أبرز الحيل المتبعه لإطالة الجسم، قدمت ماركة تمبرلي لندن Temperley London تصميمات شديدة الفخامة أرتكزت على الخامات الفاخرة كالمخمل وتميزت بالجاكيتات القصيرة التي تصل بالكاد إلى أو الفخذين، نسقي هذه الموديلات مع أحذية مدببه بكعوب رفيعة.

 

5- فساتين تزيد الطول موضة 2022

تعتبر الفساتين المصممة بياقة V neck من أبرز الصيحات الرائجة والمناسبة لصاحبات القامة القصيرة حيث تساهم في تنحيف الجسم وإطالة الرقبة، قدمت ماركة إيزابيل مارانن Isabel Marant فستان مخمل ميدي مصمم بخصر على شكل الكورسيه ويفضل تنسيقه مع بوت من نفس اللون.
كما أعجبنا الفستان الأصفر الـ Wrap cut والمزين بحزام جملي عريض ومنسق مع حذاء مدبب باللون الجملي من مجموعة ساشين آند بابي Sachin & Babi.

اقرئي أيضا : 6 صيحات موضة من مجموعات ما قبل خريف 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة