أسرار تنسيق عبايات سوداء مطرزة مع الحجاب

تعتبر العبايات السوداء المطرزة من الخيارات المثالية التي يمكنك اللجوء إليها لتلبية دعوة على العشاء أو حتى لحضور سهرة، من جهتنا رصدنا لكِ أجمل إطلالات الفاشينيستا المحجبات على انستقرام بالزي الشرقي لتستوحي منهن أجمل التنسيقات.

عبايات سوداء بأكمام مطرزة آخر موضة

لإطلالة شتوية فخمة في المساء استعيني بالعبايه المخمل المطرزة بالكريستالات الصغيرة حول أطراف الأكمام ونسقيها على غرار الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي مع فستان أسود سادة وقلادة مرصعه وتممي اللوك بحذاء أسود ساده وطرحة مزدانة بالغليتر اللامع.
برزت هذا الموسم موضة اللؤلؤ والذي زين الفساتين والأكسسوارات وحتى العبايات الشرقية، على طريقة الفاشينيستا حنين الصيفي نسقي العبايه السوداء المزدانه حول أطراف الأكمام بحبات اللؤلؤ الأبيض مع فستان أبيض طويل وأكملي أناقتك بطرحة سوداء وحقيبة يد بيضاء.

 

عبايات سوداء طبقات مزينة بالتطريز

تأتي العبايات السوداء المؤلفة من طبقات على أول لائحة إتجاهات 2022 وهى من القطع المناسبة للنحيفات، تألقت مؤثرة الموضة المحجبة خولة المراغي في إحدى الصور بعباية مؤلفه من طبقتين مزينه حول الحافة بتطريز متقن وكشاكش صغيرة، نسقتها مع حذاء مدبب باللون الفضي وفستان وطرحة وحقيبة كتف مبطنة باللون الأسود.
ظهرت نفس الفاشينيستا بعباية سوداء بطبقتين مطرزة بالكامل نسقتها مع حذاء فضي وطرحة وحقيبة باللون الأسود.

 

عبايات سوداء مطرزة عاموديًا 

اختارت بعض الفاشينيستا العبايات السوداء المطرزة عاموديًا لا سيما حول الياقات الممتده إلى الحافة وهى وسيلة مجربه للظهور بقامة ممشوقة ومثالية، ولتحصلي على الطلة المنشوده نسقيها مع فستان وحذاء وحقيبة باللون الأسود وأعتمري طرحة بنفس لون وتطريز العبايه.
ارتدي العبايه السوداء المصممه على طراز المعطف والمطرزة بشكل رأسي بطول التصميم مع توب وبنطال flared باللون الأسود واعتمري طرحة سوداء سادة وانتعلي حذاء مدبب مزدان بترصيعات ضخمة ولافته وأحملي حقيبة ملونة.

 

عبايات سوداء بتطريز حول التنوره

انتشرت موضة العبايات السوداء المزينة بتطريز في القسم السفلي منها، لائمي العبايه المونوكروم التي تجمع بين اللونين الأبيض والأسود والمزدانه بتطريز ناعم على الجهتين مع فستان أبيض وصندال أسود وأحملي حقيبة كتف مونوكروم أو بيضاء.

اقرئي أيضا : عبايات سوداء مطرزة موضة 2022 لسهرة رأس السنة

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات