فساتين قصيرة موضة 2022 لسهرة رأس السنة

تسابقت دور الأزياء العالمية في تقديم الفساتين القصيرة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2022، ألقي نظرة على مختاراتنا لكِ واستوحي منها لإطلالة سهرة رأس السنة.

فساتين قصيرة بأكمام على الموضة

هيمنت الفساتين منتفخة الأكمام على مجموعات شتاء 2022، أحببنا الفستان الأسود القصير والمزود بحزام عريض معقود على الجانب من توقيع ماركة موسكينو Moschino، نسقيه على غرار العارضة مع صندال أسود بكعب عريض طويل مزود بسوار حول الكاحل وحقيبة يد صغيرة وقبعة سوداء كبيرة.
تألقت عارضة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بفستان أزرق يعلو الركبه مغلف بالكامل بالترتر اللامع ومزين بياقات عريضة ورديه اللون، نسقيه مع حذاء وكلاتش من نفس لون الياقات.
يمكنك أيضًا إتباع موضة أكمام الجرس والتي زينت الفستان الأسود من مجموعة أليس + أوليفيا Alice + Olivia والمصمم بأكمام من الدانتيل الأسود والبيج، جربي تنسيقه مع حذاء وكلاتش باللون النيود.

 

فساتين قصيرة مزينه بالريش آخر موضة

رصدنا لدى المصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad فستان أسود قصير مستقيم القصة مزود بطبقة أشبه بالكاب مطرزة ومزينة حول الحواف بالريش، احرصي على تنسيقه مع أكسسوارات سادة حتى لا تفسدي أناقتك، جربي إنتعال بوت أسود برقبة متوسطة الطول.
لصاحبات الذوق الجرئ نرشح الفستان القصير الأخضر الليموني المزين حول أطراف الأكمام والكتفين بالريش الناعم، نسقيه مع حذاء من نفس اللون.

 

فساتين بقصة مستقيمة موضة 2022

تمنحك الفساتين القصيرة مستقيمة القصة طول أكبر ومظهر أنثوي، قدمت ماركة مايكل كورس Michael Kors فستان أحمر ترتر طويل الأكمام بياقة عالية منسق مع حذاء مدبب باللون الأحمر، أكملي هذه الطلة بحقيبة كتف سوداء مزوده بسلسال ذهبي أو بكلاتش ذهبي قصير.
أعجبتنا أيضًا الفساتين الـ Wrap القصيرة بالأكمام الطويلة من مجموعة بربري Burberry.

 

فساتين قصيرة مزينه بالتطريز 

لا غنى عن الفساتين المحبوكه بالتطريز خلال المناسبات الهامة، جلبنا لكِ من مجموعة نعيم خان Naeem Khan أكثر من موديل طويل الأكمام مزين بالورود، نسقي هذا الستايل مع أكسسوارات من دون تطريز.
لفتنا أيضًا الفستان الأسود المطرز منفوخ الأكمام والمزود بذيل طويل يصل إلى الأرض من توقيع المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab، لائميه مع بوت أسود طويل من وحي إطلالة العارضة.

اقرئي أيضا : فساتين قصيرة للسهرة موضة 2021 لمناسبات رأس السنة

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة