تعرفي على أفضل أنواع أقمشة فساتين الزفاف

هناك العديد من أنواع اقمشة فساتين الزفاف التي يمكنك الإختيار من بينهما، ويعتمد الأمر على ذوقك وتصميم الفستان الذي ترغبي باعتماده، وسوف نعرفك على افضل أنواع اقمشة فساتين الزفاف لتختاري من بينها ما يناسبك.

قماش الساتان

يعد قماش الستان من افضل أنواع اقمشة فساتين الزفاف الكلاسيكية التي لا تنتهي موضتها بمرور السنين، حيث أنه يتسم بالبساطة والرقي ليعبر عن عروس ناعمة تبدو مثل الأميرات والملكات، سواء كان بتصميم منفوش مثل فستان زفاف سارا نوري SarehNouri، أو بتصميم بسيط مثل فستان سافانا ميلر Savannah Miller.

 


 

قماش التول

أيضاً يأتي قماش التول في مقدمة أفضل أنواع أقمشة فساتين الزفاف، وهو مثالي لعروس تبحث عن تصميم مبهر وفخم مثل فساتين سندريلا المنفوشة، فعادةً ما تكون التنورة منفوشة بقماش التول مثل فساتين زفاف Eddy K وايلي صعب، ويمكن أن يظهر التول على هيئة كشاكش على الصدر أو الأكتاف أو حتى طبقات التنورة.

 

قماش الدانتيل

يعتبر قماش الدانتيل من أفضل أنواع أقمشة فساتين الزفاف الكلاسيكية الراقية للعروس التي تميل للتصاميم البسيطة والناعمة، وعادةً ما يكون فستان الزفاف الدانتيل بقصة عمودية أو تتسع قليلاً من أسفل مثل فساتين EISEN STEIN وماركيزا MARCHESA.

 

أضف تعليقا