خدع بسيطة بفساتين السهرة تخفي عيوب القوام الكمثري

 

احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2022 على تشكيلة من فساتين السهرة التي تميزت بقصات تخدم إطلالات صاحبات القوام على شكل الكمثري، شاهدي الصور التي رصدناها بتوقيع كبريات الدور العالمية واختاري منها ما يعزز أناقتك ويخفي عيوب الجسم.

فساتين منفوشة موضة 2022

قدمت دار كريستيان ديور Christian Dior فستان أرجواني داكن منفوش بليسيه منسدل الأكمام ومزين بتفاصيل مكسره عند الكتفين، نسقيه مع قرط ذهبي متدلي وحذاء وكلاتش باللون الذهبي.
اذا كنتِ صاحبة ذوق جرئ جربي إعتماد فستان بلون صارخ كالأخضر الليموني المؤلف من قطعتين من توقيع ماركة أليس + أوليفيا Alice + Olivia، نسقيه مع حذاء فضي وقرط مزدان باللؤلؤ الأبيض.
قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان أسود مزين بكاب من نفس طوله مزين بكشاكش نسقيه مع صندال مرصع وقرط متدلي وأحملي كلاتش باللون الأسود.

 

فساتين سهرة بموديل الجلباب

لا تترددي في إعتماد الفستان المطبع خلال سهرتك القادمة لإطلالة فريدة على الموضة، نسقي الفستان بموديل الجلباب الواسع منفوخ الكمين والمزين برباط عنق من توقيع ماركة زيمرمان Zimmermann، نسقيه مع حذاء ذهبي وكلاتش بإحدى الألوان المتوفرة في طبعة الفستان.
ظهرت عارضة آندرو جن Andrew Gn بفستان أسود ساده بياقه عاليه مزين بتطريز والريش حول أطراف الأكمام ومنسق مع صندال فضي وكلاتش أسود.

 

فساتين بتنوره منسدله واسعة 

أحببنا الفستان الأخضر عالي الخصر المزدان بالتطريز الذهبي حول الصدر من توقيع ريم عكرا Reem Acra، جربي تنسيقه مع كلاتش وحذاء باللون الذهبي.
أعجبنا أيضا الفستان الأزرق الداكن طويل الأكمام المطرزه حول الخصر والياقه من توقيع ماركة جيني بيكهام Jenny Packham، لائميه مع حذاء وكلاتش باللون الفضي.

اقرئي أيضا : 20 فستان كوتور من أسبوع باريس يخفي عيوب القوام الكمثري

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة