فساتين سواريه موضة 2022 لسهرة رأس السنة

 

تحضري لموسم إحتفالات رأس السنة بأجمل الإطلالات واختاري من مجموعات شتاء 2022 أجمل فساتين السهرة المزدانه بالتطريز فائق الدقة لتكوني سيدة السهرات القادمة، شاهدي الصور واستوحي أفكار لتنسيقات مميزة.


فساتين مزينه بالريش موضة 2022

شقت فساتين السهرة المزينة بالريش طريقها إلى مجموعات شتاء 2022، قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti فستان مستقيم القصة مزدان بالكامل بالريش، نسقيه مع حذاء أسود مدبب، فيما تألقت عارضةبرابال غورونغPrabal Gurung بفستان مونوكروم أبيض في أسود بتنوره سوداء مغلفه بالكامل بالريش النافر نسقيه مع حذاء أبيض مطرز من الأمام ومجوهرات فضية وتممي اللوك بكلاتش أحمر أو أسود.

 


فساتين سواريه ترتر موضة شتاء 2022

يعتبر الترتر اللامع من أبرز توجهات شتاء 2022، اختاري فستان سواريه مزدان به لتحصلي على إطلالة خاطفة للأنظار، قدمت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka فساتين سوداء مستقيمة القصة مزينه بحزام أسود بعضها جاءت طويلة والبعض الأخر يغطي الركبه بالكاد نسقيها مع أحذية سوداء مطرزه وكلاتش أحمر.


تألقت عارضة مايكل كورس Michael Kors بفستان أسود mermaid بياقة halter مزدان بالريش الأسود منسق مع صندال أسود ناعم.

 


فساتين سواريه طبقات مكشكشه

حظيت فساتين السهره المؤلفه من طبقات المزينه بالكشاكش بحضور كبير ضمن مجموعات شتاء 2022، أدرجت دار كريستيان ديور Christian Dior فستان طويل منفوش مصمم بتدرجات الأخضر النعناع والأزرق ومزين بياقه القميص المطرزه، نسقيه مع كلاتش بإحدى الدرجات المتوفره به لتكتمل أناقتك.


تألقت عارضة ماركة جيني بيكهام Jenny Packham بفستان زهري بودر مزدان بتطريز ذهبي، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الذهبي.

 


فساتين سهرة بأكمام طويلة آخر موضة

أحصلي على إطلالة محتشمة وأنيقة تؤمن لكِ الدفء في ليلة رأس السنة واختاري واحد من الفساتين طويلة الأكمام، ظهرت عارضة إيلي صعب Elie Saab بفستان طويل منفوش مزين بتطريزات ورديه وسوداء نسقيه مع كلاتش أسود أو وردي بودر ساتان، كما أعجبنا الفستان الميدي منفوخ الأكمام المطرز بالكامل بالذهبي والأسود من مجموعة Bibhu Mohapatra، لائميه مع حذاء أسود بكعب طويل وكلاتش ذهبي.

اقرئي أيضا : فساتين سواريه باللون الأحمر موضة 2022 لرأس السنة

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة