اختاري نظاراتك الشمسية للخريف بحسب شكل وجهك مثل الفاشينيستا العربيات


 

 ستايلات مختلفة  للنظارات الشمسية نراها من حولنا في كل مكان هذا الخريف، وأنت حتماً في حيرة من أمرك أيها الأمثل لستايل وجهك وها نحن أتيناك لنعرّفك كيف تختارين من بينها ما يناسب شكل وجهك من وحي أكسسوارات الفاشينيستا العربيات.

 

-    إطار AVIATOR:هذا هو الإطار الذي لا تذهب موضته أبداً، يمكنك شراؤه وأنت مطمئنة، فهو بمثابة استثمار لأموالك، كما أنه يناسب مختلف أشكال الوجه، البيضاوي بالتأكيد، الدائري، المربّع، والوجه على شكل قلب، والوجه الماسي العريض من الأعلى والرفيع من الأسفل.

 

ديانا سمان 

 

-    الإطار الدائري الضخم: لقد ظهرت النظارات الدائرية كثيراً في الآونة الأخيرة، وفيما تناسب صاحبات الوجه المربّع والبيضاوي والطويل، إلا أنها لا تناسب صاحبات الوجه الدائري على الإطلاق، فإن كنت منهن، فتجنّبيها تماماً.

 

ديانا سمان 

 

-    الإطار الدائري الكلاسيكي: مثل الخيار السابق لكن أصغر حجماً، وهو مثالي لصاحبات الوجه البيضاوي والمربّع، ويجدر بصاحبات الوجه الدائري الابتعاد عنه.

بثينة رئيسي 

 

-    إطار عين القطة الضيّق: الإطار المفضّل للفاشينيستا، وهو بالفعل يتطلب النساء صاحبات الوجه الطويل والبيضاوي أو على شكل قلب، أو شكل ماسي، أي صاحبات الوجه الحاد لأنه سيزيده سلاسة ويجذب النظر تجاه منطقة العين.

-    إطار عين القطة الكلاسيكي: صالح لنفس أشكال الوجه مثل عين القطة الضيق إضافة لصاحبات الوجه الدائري ليزيده نحافة وحدة، إنه إطار أنثوي ومفضّل للعديد من السيدات، وهو خيار آمن وقت حيرتك.

 

نجود الرميحي

 

   الإطار السداسي الشكل: إطار أنيق لكنه حاد الحواف، لذا هو مثالي للوجه الإنسيابي مثل الوجه الدائري والبيضاوي.

 

هبة الدري

 

-    الإطار المربّع: يأتي غالباً عريضاً ليغطي الوجه مع الألوان الزاهية الفاتحة، إنه إطار مرح ومناسب للوجه الدائري والبيضاوي بشكل خاص، بينما لا يناسب ذوات الوجه على شكل قلب أو الوجه الدائري.

 

الليديي فوز

 

-    الإطار البيضاوي الضيّق: إطار مناسب لصاحبات الوجه البيضاوي والرفيع الحاد، خياراته محدودة لضيق عدساته، ولكنه رائج جداً هذا الموسم، والحقيقة أنه مثالي للمحجبات أيضاً لصغر حجمه وعدم تعارض ذراعيه مع الحجاب على جانبي الرأس.

 

 

اقرئي أيضاً:أحدث موضة نظارات شمسية 2022

 

 

الليدي فوز 
 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات