هكذا تحصلين على حواجب الفاشينيستا العربيات المثالية!

إن الحواجب هي أبطال الوجه المجهولين، ومع تحديد بسيط يمكنها أن تضفي على الوجه جمالًا. مع مراعاة ذلك، إتبعي المنحى الطبيعي لمظهر الحواجب المثالية والمرغوبة لوجهك. أصبحت النساء أكثر انشغالاً من ذي قبل والمستحضرات التي تدوم طويلاً تساعد على جعل أسلوبهن الجمالي اليومي أكثر بساطة.  هذه التركيبات تبقى مكانها خلال يوم مليء بالنشاطات دون الحاجة إلى إعادة التطبيق أو لمسات التعديل. قضاء بضع دقائق على تنسيق الحواجب هو طريقة رائعة لمنح الوجه مظهراً مصقولاً متكاملاً. الحواجب تلفت الانتباه للعيون وفي الواقع تضفي على العيون مظهراً أكبر. حتى أفضل أشكال الحواجب تحتاج قليلاً من التحديد الإضافي.


إليك هذه النصائح الأساسية لتحصلي على حواجب الفاشينيستا العربيات!

 

 

 يمكن للون الحواجب أن يكون أفتح أو أغمق من لون الشعر بدرجة أو اثنتين. ولكن لون ظلال البودرة أو القلم يجب أن يكون دائماً من نفس لون حواجبك للحصول على أكثر مظهر طبيعي. على الجميع المحافظة على شكل الحواجب الطبيعي. كل امرأة تملك بشكل طبيعي شكل الحواجب الذي يناسب معالمها. في النهاية، الجمال يتعلق بتعزيز ملامحك الطبيعية. استخدمي خط الحواجب الطبيعي كمرشد. بداية الحاجب يجب أن تحاذي زاوية العين الداخلية والقوس يجب أن يكون بعد ثلاثة أرباع من هناك.

ابدأي بنتف الحواجب. للحفاظ على شكل الحاجب، أزيلي أية شعيرات طائشة بين الحواجب، احرصي دائماً على محاذاة زاوية حاجبك الداخلية مع زاوية عينك الداخلية. إنتفي الشعيرات النامية تحت الحاجب، بما فيها تلك الظاهرة تحت القوس؛ هذه هي أفضل طريقة لتعزيز قوس حواجبك الطبيعي. أنهي المظهر بتنظيف الشعيرات الطائشة فوق زوايا الحواجب الخارجية.

رسم الحواجب. املئي ونسقي الحواجب باستخدام ضربات خفيفة قصيرة بقلم التحديد، ثم استخدمي الفرشاة لتمشيط شعيرات الحواجب. ثم إن لزم الأمر، تستخدم الظلال البودرة لإضافة مزيد من اللون. لتعزيز الحواجب عند استعمال المكياج والتقنيات الصحيحة اتبعي النصائح التالية، الرأس المائل يسهل تخصيص أي مظهر – سواء أردت تحديداً ناعماً أو حاجباً قوياً. عندما تريدين ابتكار مظهر حواجب أنعم، استخدمي الحافة المسطحة من قلم الحواجب. لحاجب أقوى وأكثر تحديداً، استخدمي رأس القلم المدبب.

 

 

اقرئي أيضاً:حواجب النجمات بين الأمس واليوم!

 

الحواجب هي أبطال الوجه المجهولين.  إطارات النظارات تلفت الانتباه للحواجب، لذا احرصي على تنسيق أقواس الحواجب بشكل جيد. انتف أو قصِّ أي شعيرات طائشة، واملأي الفراغات أو البقع الفارغة بقلم للحواجب أو ظلال بودرة. دائماً حددي الحواجب بظلال تكون من نفس لون شعرك. سيضمن ذلك أن لا تتغطى النظارات على الوجه. 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات