أبرز صيحات جاكيتات شتاء 2022 ونصائح تنسيقها

 

 

تنوعت موديلات الجاكيتات هذا الموسم وكشفت دور الأزياء العالمية عن تشكيلة فريدة ضمن مجموعات خريف وشتاء 2021 - 2022، اطلعي على مختاراتنا واستوحي تنسيقات تتفردين بها.

 

اقرئي أيضا : جاكيتات موضة شتاء 2021 ونصائح تنسيقها من الفاشينيستا

 


جاكيتات منتفخه موضة شتاء 2022

Celine

 

تتمسك الجاكيتات المنتفخه بحضورها خلال شتاء 2022 وقدمت بقصات منوعة وركز المصممون على اللون الأسود، النصيب الأكبر رصدناه لدى دار سيلين Celine حيث أدرجت تصميم قصير بياقه دائرية منسق مع توب قصير وتنوره ميدي بطبعة الترتان، كما أحببنا الجاكيت الطويل المنسق مع ستره مزوده بغطاء رأس وتنوره ميدي وبوت كاكي برقبة متوسطة الطول.


جاكيتات جلد طويل نجم الموسم

Alberta Ferretti

 

يستمر البليزر الجلد في تسجيل حضور كبير هذا الشتاء بعدما كان نجم الموسم السابق، القطعة التي تناسب جميع الستايلات قدمتها ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti باللون الأسود ونسقتها مع كنزه سوداء بياقة عالية وتوره رمادية Wrap وبوت بطبعة جلد الأفعى.


ظهرت عارضة راشيل كومي Rachel Comey ببليزر طويل من الجلد اللامع منسق مع توب مزدان بالترتر وبنطال جينز واسع باللون الرمادي الداكن، ستايل يخدم إطلالات الشابات في المناسبات.


جاكيتات بياقات فرو آخر موضة

Rachel Comey

 

تعود فخامة الشتاء وتتمثل هذا العام في الياقات الفرو التي زينت معظم الجاكيتات، قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti جاكيت باللون البني المحمر منسق مع كنزه وبنطال جينز واسع باللون الأخضر الزمردي وبوت أخضر بطبعة جلد الأفعى.


قدمت ماركة راشيل كومي Rachel Comey جاكيت جلد بيج فاتح مبطن مزين بياقات الفرو ومنسق مع بنطال أبيض مشجر وحذاء مدبب من نفس لون الجاكيت، يمكنك ارتداؤه أيضًا مع الجينز.

 


الجاكيت الكاكي الأبرز في 2022

Tod’s

 

يعتبر اللون الكاكي من الصيحات المرتبطه بفصلي الخريف والشتاء لذا من الطبيعي أن يسيطر على الجاكيتات بمختلف أشكالها، أدرجت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti جاكيت صوف طويل نسقته مع كنزه سوداء وبنطال رمادي واسع الأرجل.


لفتنا أيضًا الجاكيت المزين بياقه دائريه مكشكشه من توقيع تودز Tod’s، جربي تنسيقه مع قميص أبيض وجينز باللون البرغندي أو الأزرق الفاتح وانتعلي بوت أسود.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة