كوني أول من يتعرف على صيحات فساتين زفاف خريف 2022 2023

 

 

لا نتحدث اليوم عن فساتين زفاف خريف 2021 2022، أو فساتين زفاف ربيع وصيف 2022، ولكننا نأخذك في رحلة إلى المستقبل، وأجمل صيحات فساتين زفاف خريف 2022 2023 لتكوني أول من يتعرف عليها ويطبقها.

 

اقرئي أيضا : فساتين زفاف كم طويل من وحي النجمات

 

لمسة فنية

 

فستان من Amsale

 

 

بدت العديد من فساتين زفاف 2022 وكأنها لوحات فنية إبداعية، وذلك بفضل التفاصيل الأخاذة من تطريزات وطبعات مميزة، سواء كان الفستان من الأمام مثل فستان زفاف Francesca Miranda المزين بالورود، أو من الخلف مثل فستان زفاف Amsale وتطريزاته على التول ليخطف الأنفاس.


عودة إلى الكلاسيكية

 

فستان من Jaton

 

 

للعروس التي تميل للوك الذي يحاكي أميرات القصور الملكية، حرص العديد من المصممين على تلبية رغباتك من خلال موديلات فساتين زفاف كلاسيكية، من أكمام منفوخة مثل فستان Jaton، والأكتاف المرتفعة لأعلى مثل فستان Rebecca Vallance، والقبة المربعة مثل فساتين Anne Barge.

 

حديقة الأزهار

 

فستان من Peter Langner

 

لإطلالة مفعمة بالحيوية، اختاري فستان زفاف مزين بتطريزات أو طبعات الورود، لتكوني زهرة بيضاء في بستان ملون، مثل فستان زفاف Peter Langner وفستان زفاف Gala by Galia Lahav.

 

نعومة الفيونكات

 

فستان من Vera Wang

 

 

تتميز فساتين زفاف خريف 2022 بتصاميمها الرومانسية في أغلب الأحيان، والتي تتجسد في الأقمشة الشفافة، أو الأقمشة الحريرية الناعمة، مع إضافة الفيونكات بالعديد من الأساليب، مثل فساتين زفاف Sareh Nouri، وVera Wang.

 


حيوية الألوان 

 

فستان من Romona Keveza

 

 

وفي حالة الرغبة بتغيير لون الفستان وكسر الطابع التقليدي باللون الأبيض، فلتختاري تصميماً أخاذاً بألوان ناعمة، مثل فستان Romona Keveza باللون الأزرق الفاتح، والمزين بتطريزات الملونة.


شاهدي مجموعتنا المختارة من فساتين زفاف خريف وشتاء 2022 2023 لتلهمك بإطلالة استثنائية يوم زفافك.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف