فساتين سهره ناعمة موضة 2022 من أسبوع نيويورك

 

 

وضع المصممون خلاصة إبداعاتهم في فساتين السهرة التي كشفوا عنها ضمن عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2022 وكانت الأولوية هذا العام للموديلات الناعمة البعيدة عن المبالغة والمميزة بالقصات والتطريزات والطبعات البسيطة المريحه للعين.

 

اقرئي أيضا : أبرز صيحات فساتين سهرة موضة 2022 من أسبوع نيويورك

 


فساتين سهره بألوان معدنية ساده موضة 2022

 

 

تعود موضة فساتين السهرة بالألوان المعدنية على منصات عروض أسبوع نيويورك لا سيما الفساتين الذهبية، رصدنا لدى أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta فستان ذهبي قصير مؤلف من طبقتين مميز بأكمامه المنفوخه، كما أحببنا الفستان الساتان المطبع الطويل عالي الياقةمن توقيع ماركة كريستيان سيريانو Christian Siriano.

 


فساتين ورديه وسيمون مزدانه بالريش الناعم

برزت موضة الفساتين الورديه والسيمون البودر على مدرجات عروض أسبوع نيويورك وأزدانت هذا العام بالريش الناعم، قدمت ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta فستان سيمون ديكولتيه طبقات، فيما قدمت المصممة اللبنانيه ريم عكرا Reem Acra فستان وردي Halter top عالي الخصر يناسب القصيرات.

 


فساتين ترتر للسهره من أسبوع نيويورك

 

برع المصممون في تزيين فساتين ربيع وصيف 2022 بالترتر، أزدانت بعض الموديلات بالكامل كما في الفستان النيود الـ A Line من مجموعة ماركة تمبرلي لندن Temperley London، فيما اكتفت بعض الماركات في تزيين جزء صغير من الفستان كما في الفستان الزرق الفاتح المحبوك بالترتر حول منطقة الأكتاف والياقة.


فساتين مشجرة للسهره موضة ربيع 2022

 

لم تغب صيحة فساتين السهرة المزينه بالطبعات عن مجموعات ربيع وصيف 2022، النصيب الأكبر حمل توقيع ماركة مونيك لولييه Monique Lhuillier مثل الفستان الأبيض البليسيه طويل الأكمام المزين بالورود الحمراء والزهريه الفاتحة، كما أحببنا الفستان الأبيض الطويل المطبع بأشكال الفراشات الملونة من مجموعة بادجلي ميشكا Badgley Mischka.

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة