أجمل فساتين طويلة من مجموعات ما قبل خريف 2021

 

 

أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة منوعة من الفساتين الطويلة ضمن مجموعات ما قبل خريف 2021، كوني السباقة في مشاهدتها واختاري منها ما يجدد خزانتك للموسم الجديد.

 

اقرئي أيضا : فساتين طويلة هوت كوتور ربيع 2021 من أسبوع باريس

 


فساتين طويلة كم طويل موضة 2021

 

احتوت مجموعات أزياء ما قبل خريف 2021 على باقة منوعة من الفساتين طويلة الأكمام، قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti فستان ماكسي مطبع بأنماط الورود ومزين حول العنق برباط معقود.


ظهرت عارضة ماركةجوانا أورتيزJohanna Ortiz بفستان طويل مستقيم القصة مزين بثنيات ناعمة حول الخصر.

 

 

 

 

فساتين طويلة بأكمام منفوخة آخر موضة

 

تبقى الفساتين الطويلة منفوخة الكمين مهيمنه على مجموعات ما قبل خريف 2021 وقدمت بقصات وألوان وطبعات متنوعة تحاكي كافة الأذواق،قدمت ماركة ألكسندر ماكوين Alexander McQueen فستان أزرق رويال منفوش منفوخ الكمين.


أحببنا أيضا الفساتين المطبعة من مجموعات La DoubleJ وإرديم Erdem، ذلك الأخير تميز بقصة القميص ولونه البرغندي الخريفي.

 

 

 

 

 

فساتين مخططة ومنقطة موضة الموسم

 

سجلت الطبعات الكلاسيكية حضورًا لافتًا ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2021 لاسيما التقليمات العاموديه ونقاط البولكا،قدمت ماركة Adeam فستان أبيض عالي الخصر مصمم بأكمام الجرس الرائجة.


أعجبنا أيضًا الفستان القميص المخطط بلونين غير متماثلتين على الجهتين من توقيع ماركة Partow.

 

 

 

 

فساتين طويلة واسعة بقصة A Line

 

رجحت أغلب الماركة كفة التصميمات المريحة والعملية وسجلت الفساتين ذي التناتير الواسعة والخصر المحدد A line dresses حضورًا كبيرًا ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2021، لفتنا الفستان المزين بطبعة paisley print من توقيع ماركة جيامباتيستا فاليGiambattista Valli.


تألقت عارضة جيني بيكهام Jenny Packham بفستان أزرق داكن بليسيه مزين بطبقة فوقيه من الشيفون وحزام مخمل باللون الأحمر المائل للبرغندي.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة