فساتين مكشكشه نجمة أسبوع باريس للهوت كوتور خريف 2021

 

احتلت فساتين السهرة المزينة بالكشاكش عروض أسبوع باريس لأزياء الهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2021 - 2022 حيث قُدمت بقصات وأطوال منوعة والنتيجة قطع خاطفة للأنظار مرشحه بقوة للمناسبات الكبيرة والسجاد الأحمر لأعرق المهرجانات الفنية.


شاهدي الصور واستوحي أفكار غير تقليدية لإطلالتك في مناسبات الشتاء القادم.

 

اقرئي أيضا : فساتين للممتلئات موضة صيف 2021 لإطلالات عيد الأضحى

 


فساتين مكشكشه طويلة من أسبوع باريس

 

خصصت كبريات دور الأزياء العالمية قسم كبير من مجموعاتها لفساتين السهرة الطويلة المغطاة بالكشاكش، خطفت عارضة دار فندي Fendi الأنظار إليها بالفستان الأبيض طويل الكمين والمزين بياقة ملتفه حول العنق.


قدمت ماركة أرماني بريفية Armani Privé فستان سيمون A Line طويل مزين بكشاكش ناعمة وريش قصير متناثر.

 

 

 

 

فساتين مكشكشه قصيرة كوتور خريف 2021

 

ركز المصممون هذا العام على فساتين السهرة القصيرة ولمزيد من التفرد غطوها بالكشاكش التي منحتها لمسه أنثوية مميزة، من مجموعات كوتور خريف 2021 أحببنا الفستان السيمون من توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab والذي نُسق مع صندال شفاف.


لفتنا أيضًا الحضور الطاغي للفساتين القصيرة من الأمام High low dresses، قدم المصمم العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika فستان زهري بأكمام منفوخة وياقة شفافة مطرزة.

 


 

 

فساتين مكشكشه بذيل طويل نجمة أسبوع باريس

 

عادت فساتين الكوتور المزوده بذيل طويل إلى واجهة الموضة وزينت بالكشاكش، من أسبوع باريس لفتنا الفستان المطرز طويل الكمين والمزين بكشاكش ملونة بنغمات الباستيل من توقيع طوني ورد Tony Ward.


تألقت عارضة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli بفستان زهري فاتح موصول بذيل طويل يصل إلى الأرض.

 


 

 

فساتين مكشكشه طبقات موضة خريف 2021

 

ها هى موضة فساتين السهرة المؤلفة من طبقات مكشكشه تسيطر من جديد على مجموعات الكوتور، ظهرت عارضة ماركة أرماني بريفيه Armani Privé بفستان مطبع مصمم بتنوره أورغانزا رمادية مكشكشه، أما التصميم الذي حمل توقيع ماركة La Métamorphose فأكتسب فخامته من لونه الأسود وتصميمه الناعم المؤلف من طبقتين وتوب Crop طويل الأكمام.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة