موديلات عبايات خروج بألوان ترابية موضة 2021

لا تزال العبايات بالألوان الترابية متصدره مشهد الموضة حيث شكلت تيارًا بارزًا ضمن مجموعات عبايات 2021 وضمت لوحة الألوان الكاكي والرمادي والبيج بدرجاته والكاكاو، ألقي نظره على مختاراتنا لكِ والتي رصدناها لدى أشهر الماركات العربية واستوحي طرق تنسيقها.

 

 

اقرئي أيضا : عبايات خروج ملونة موضة شتاء 2021 ونصائح تنسيقها

 

 

 

عبايات باللون الجملي موضة 2021

 

تأتي العبايات باللون الجملي على أول قائمة الصيحات الأبرز هذا العام ولاحظنا تركيز الماركات على تقديمها بخامات وتطريزات تؤهلها لتكون قطعة مسائية تثري أي إطلالة، قدمت ماركة همسه Hamsa عباية شيفون منسقه مع فستان من نفس اللون مطرز حول الصدر.


أحببنا العباية الساتان مستقيمة القصة ذي الياقة الدائرية والمزينة بأزرار على الجانبين من توقيع ماركة داج Daj، نسقيها خلال النهار مع صندال شفاف وفي المساء مع صندال ذهبي.

 

 

 

عبايات كاكي من مجموعات 2021
 

أولى المصممون إهتمامًا كبيرًا للعبايات الكاكي حتى أنها نافست بقوة العبايات السوداء والرمادية الدارجة، قدمت ماركة حصة الفلاسي Hessa Al Falasi عباية ساتان مميزة بالياقات العريضة يمكنك تنسيقها مع تيشيرت أسود وبنطال جينز أسود أو رمادي داكن.


أحببنا العباية الكاكي الشيفون من توقيع ماركة موزه كولكشن عباية من Moza Collection نسقيها مع فستان بيج فاتح وحذاء مدبب بطبعة جلد الثعبان.

 

 

 

 

العباية الرمادية قطعة أساسية هذا الموسم

 

تبقى العبايات الرمادية العامل المشترك بين مجموعات 2021 حيث قُدمت بتصميمات وخامات منوعة،كشفت ماركة كلو Clue عن عباية مزينة بجيوب شفافة مطرزة نسقت مع فستان أبيض، فيما ظهرت عارضة عباية من توقيع Nafs Designs بعباية رمادية داكنة منسقه مع توب رمادي وتنورة بليسيه من نفس لون العباية.

 

 

 

 

العبايات البيج والكاكاو لإطلالة عصرية

 

سجلت العبايات بدرجات البيج والكاكاو حضور لافت ضمن مجموعات 2021، الألوان التي يسهل تنسيقها في إطلالاتنا النهارية والمسائية تناسب كافة ألوان البشرة، أدرجت ماركة AiSHAZ عباية داكنة نسقيها على غرار العارضة مع فستان أبيض.


خلال النهار جربي تنسيق العباية البيج المائلة للون الوردي البودر من توقيع Ciel Dubai مع فستان من نفس لونها وحقيبة وصندال باللون الأبيض.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات