فساتين وملابس منقطة موضة 2021 من مجموعات الريزورت

 

 

تعود الصيحة التي ارتبطت بملابس السباحة في العشرينيات والتي تحولت في الثلاثينياتإلى ثورة في عالم صناعة الموضة النسائية، نتحدث عن موضة نقاط البولكا التي سيطرت على مجموعات أزياء العطلات (ريزورت) 2021، شاهدي مختاراتنا لكِ بتوقيع أشهر الماركات واختاري منها ما يحاكي ذوقك.

 

 

اقرئي أيضا : فساتين منقطة موضة ربيع 2020

 


فساتين صيفية منقطة من مجموعات الريزورت 

 

ليس هناك أجمل من الفساتين المطبعة بنقاط البولكا Polka dots dresses لا سيما القصيرة منها والتي تعيد إلى الأذهان أحد أبرز صيحات السبعينيات، أحببنا الفستان الأزرق من دون أكمام المطبع بالنقاط البيضاء من توقيع ماركة موسكينو Moschino والذي نٌسق مع حقيبة كتف تمزج بين اللونين الأزرق والأخضر منقطة ومزوده بسلسال ذهبي طويل وأقراط الهوب الكبيرة الرائجة.


لفتنا أيضًا الفستان الأبيض المنفوش المطبع بالنقاط السوداء والمميز بأكمامه الطويلة المنتفخة من توقيع زيمرمان Zimmermann.

 

 

 

 

بناطيل وتنانير منقطة موضة 2021

 

لم تنحصر موضة نقاط البولكا في زاوية الفساتين النهارية فقط حيث زينت البناطيل والتنانير، ظهرت عارضة موسكينو Moschino بإطلالة جريئة مؤلفة من بنطال أزرق منقط بالأبيض منسق مع بليزر أصفر قصير منقط بالأسود ومميز بالياقات الوردية وحقيبة وردية منقطة وحذاء أصفر منقط.


نسقت عارضة تانيا تايلور Tanya Taylor التنورة السوداء المنقطة والمزينة بالكشاكش مع كنزه باللون الأزرق التركوازي، تممي هذا اللوك ببوت أسود طويل أو حذاء مدبب.

 

 

 

 

بلايز مطبعة بنقاط البولكا آخر موضة

 

لتحصلي على إطلالة تواكبين بها آخر صيحات الموضة تبني موضة البلايز المنقطة، ظهرت عارضة فالنتينو Valentino ببلوزة سوداء منقطة أشبه بالكاب أو البونشو القصير منسقه مع بنطال أسود واسع منقط وحذاء أبيض وحقيبة Shopper كبيرة.


ارتدت عارضة كارين ووكر Karen Walker البلوزة الزرقاء المنقطة ذي الأكمام الطويلة مع بنطال جينز Flared أزرق داكن وحذاء أبيض بكعب قصير وقبعة رأس كبيرة.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة