موديلات عبايات كاجوال للشابات موضة 2021 

 

ابتكر المصممون تشكيلة واسعة من العبايات الكاجوال النهارية وكشفوا عنها ضمن مجموعات 2021، قطع رائعة وجدنا بها خيارات مثالية للاطلالات الشابات، شاهدي الموديلات وتعرفي إلى طرق تنسيقها.

 

 

اقرئي أيضا : موديلات عبايات كاجوال موضة ربيع وصيف 2021

 


 

 

 

عبايات كاجوال صيفية بأكمام على الموضة

 

سجلت العبايات الكاجوال المصممة بأكمام منتفخة Puffy Sleeves abayas حضورًا لافتًا ضمن مجموعات 2021، قدمت ماركة إندماج Endemage عباية باللون الأصفر الخردلي مطرزة من الأمام بالأبيض نُسقت مع فستان أبيض واسع.


تألقت عارضة Leenaz عباية بيج فاتحة بأكمام منتفخة مزومه أعلى المعصم تنتهي على شكل الجرس، موديل عصري أنيق يمكن تنسيقه مع تيشيرت وبنطال جينز.

 

 

 

 

عبايات سوداء كاجوال بتفاصيل ملونة

 

نجح بعض المصممون في إضفاء بعض المرح على العبايات السوداء التقليدية من خلال الألوان التي زينت أجزاء منها، ظهرت عارضة هال إنك Haalinc بعباية مصمة بمزيج الأبيض والأسود نسقيها مع فستان أبيض وحذاء باللون الأحمر أو البرغندي.


أعجبتنا أيضًا العباية التي جمعت بين ألوان الأسود والبيج والكاكي من توقيع Leenaz جربي تنسيقها مع توب أسود وبنطال بيج واكملي اللوك بحذاء أسود.

 

 

 

 

عبايات كاجوال واسعة موضة صيف 2021

 

كالعادة لم تخلو مجموعات 2021 من العبايات الواسعة التي تغمر الجسم والعبايات البترفلاي العريضة، القطع الملونة منها تناسب النحيفات طويلات القامة، رصدنا لدى ماركة عفة الدباغ Effaعباية زرقاء فاتحة مزينة بتطريزات منوعة ننصحك بتنسيقها مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق Slouchy وانتعلي صندال أبيض أو فضي.


نرشح لكِ أيضًا العباية البيج المزينة بخطوط سوداء متقاطعة من توقيع ماركة Leenaz، جربي تنسيقها مع توب أبيض وبنطال أسود واختاري صندال نيود لإتمام أناقتك.

 

 

 

 

عبايات بخامات مكسره ومضلعة نجمة الموسم

 

بالنظر إلى مجموعات 2021 لاحظنا بزوغ نجم العبايات المصممة بخامات بليسيه مكسره أو مضلعة، لن تستطيعي أن تتجاهلي الموديل الرائع المميز بلونه الناعم من توقيع ماركة لوزان Louzan، لائميه مع توب أبيض وتنورة ميدي بيضاء مستقيدمة القصة.


على طريقة عارضة بليتش Bleach جربي تنسيق العباية الرمادية بحقيبة خصر سوداء لتحصلي على لوك عصري خلال النهار.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات