طرق رسم الايلاينر الغرافيكي الأسود والملون

للتي تنشد الإطلاع على صيحات متجددة لرسمات الآيلاينر، تشكل حسابات مؤثرات إنستغرام اختصاصيات التجميل العالميات مصدر إلهام للعديد من المتابعات. وفي هذا السياق قدّمت مقدمة المحتوى التجميلي البورتوغالية دانييلا سيلفستر Daniela Silvester عدة رسمات آيلاينر من ابتكارها جاء بعضها ملوّناً مع ومضات وبريق تناسب أوقات السهرات الصيفية، وأخرى باللون الأسود الداكن بخطوط رفيعة أو مزدوجة وحتى ايلاينر يغطي كامل الجفن المتحرّك.
إليك طرق رسم الايلاينر كما قدّمتها دانييلا سيلفستر.


طرق رسم الآيلاينر الغرافيكي الملوّن

 


في هذه المجموعة من رسمات الآيلاينر اعتمدت خبيرة المكياج دانييلا سيلفستر على ألوان قوية وداكنة وهي الأزرق النيلي، والأخضر الزجاجي، والأسود مع خط مزدوج ذهبي، والبني المائل إلى البنفسجي، والأخضر الزيتي، والأزرق البترولي. وجاءت معظم هذه الرسمات مع بريق متألق يجعل نظرة السيدة التي تعتمدها شديدة الأنوثة والغواية، علماً أنه يمكن تحقيق أيّ من هذه الرسمات باللون الذي ترغبين به. الملاحظة التي لا بد منها، انه لتبرز هذه الرسمات بكلّ جمالها، يجب اعتماد مكياج عينين بألوان نيود، وليس بظلال آيشادو ملوّن، وإلا ستبدو العينان ثقيلتين جداً.

 

1-    الرسمة الأولى:


اعتمدت رسمة أيلاينر باللون الأزرق النيلي، رفيعة فوق العين، ومسحوبة إلى الخارج، ثم عند زاوية طيّة العين الخارجية، أخذت بالخط الأزرق مع طيّة العين. هذه الرسمة حدّدت زاوية العين بشكل مثلث غير مكتمل، خال من الداخل ما أعطى وسعاً وطولاً لشكل العين.

 

2-    الرسمة الثانية:


الرسمة كلاسيكية وهي رسمة الآيلاينر المجنّحة الرفيعة والمسحوبة إلى فوق، بلون أخضر زجاجي.

 

3-    الرسمة الثالثة:


هي رسمة كلاسيكية أيضاً بلون أسود، رفيعة جداً ومجنّحة مسحوبة إلى فوق. ولكن ما يجعل هذه الرسمة مميّزة، أنّ الخبيرة عمدت إلى رسم خطّ آيلاينر ثانٍ ذهبي اللون، فوق الخط الأول وعلى طوله، وملاصقاً تماماً به. ما يدلّ على براعة فنّ الرسم اليدوي هذا.

 

4-    الرسمة الرابعة:


هي رسمة بخطي أيلاينر بني مائل إلى البنفسجي اللمّاع. أحد هذين الخطين هو رفيع ومجنح فوق العين، والثاني رفيع ومجنّح ايضاً تحت العين، ولكن هذان الخطان لا يلتقيان عند زاوية العين الخارجية، بل يبقيان متوازيين، وينتهيان معاً على نفس المستوى.

 

5-    الرسمة الخامسة:


هي رسمة بديعة جداً، تعتمد على لوك الآيلاينر المجنّح باللون الأخضر الزيتي، يبدأ من زاوية العين الداخلية ومسحوب صوب زاوية العين الخارجية. وهناك خط أيلاينر ثان تحت العين، يبدأ من تحت الزاوية الداخلية، دون أن يلتقي بالخط العلوي، وكانّ الزاوية المرسومة تحتها خطّ ثان.

 

6-    الرسمة السادسة:


الآيلاينر هنا يقوم بعمل الآيشادو الأزرق الميتاليكي، ويغطي كامل الجفن المتحرّك، ثم يتم سحبه إلى الخارج. يجب الإنتباه إلى عدم تلطيخ الجفن العلوي عند القيام بتلوين الجفن السفلي، والإنتظار ليجف الأيلاينر تماماً قبل أن تعمدي إلى إغماض عينيك، أو رفّ جفونك.

 

اقرئي أيضا:

خطوات رسم الايلاينر باستخدام الملعقة

 

طرق رسم الآيلاينر الغرافيكي الأسود


في هذه المجموعة قامت دانييلا سيلفستر بابتكار 6 رسمات للآيلاينر الأسود، ما أعطاها أشكالاً غرافيكية مميزة، في صيحة باتت مطلوبة بشدّة هذا العام.


 
1-    الرسمة الأولى:


اعتمدت رسمة أيلاينر رفيعة فوق العين، ومسحوبة إلى الخارج، ثم عند زاوية طيّة العين الخارجية، أخذت بالخط الأسود مع طيّة العين. هذه الرسمة حدّدت زاوية العين بشكل مثلث غير مكتمل، خال من الداخل، ما أعطى وسعاً وطولاً لشكل العين.

 

2-    الرسمة الثانية:


هي رسمة كلاسيكية بلون أسود، رفيعة جداً ومجنّحة مسحوبة إلى فوق. ولكن ما يجعل هذه الرسمة مميّزة، أنّ الخبيرة عمدت إلى رسم خطّ آيلاينر ثانٍ أبيض اللون، فوق الخط الأول وعلى طوله، وملاصقاً تماماً به. ما يدلّ على براعة فنّ الرسم اليدوي هذا.

 

3-    الرسمة الثالثة:


هي رسمة تعتمد على لوك الآيلاينر المجنّح الأسود، يبدأ من زاوية العين الداخلية ومسحوب صوب زاوية العين الخارجية. وهناك خط أيلاينر ثانٍ تحت العين، يبدأ من الزاوية الداخلية مع التقائه بالخط العلوي.

 

4-    الرسمة الرابعة:


الآيلاينر هنا يقوم بعمل الآيشادو الأسود الحالك، ويغطي كامل الجفن المتحرّك، ثم يتم سحبه إلى الخارج. يجب الإنتباه إلى عدم تلطيخ الجفن العلوي عند القيام بتلوين الجفن السفلي، والإنتظار ليجف الأيلاينر تماماً قبل أن تعمدي إلى إغماض عينينك، أو رفّ جفونك. كما عمدت الخبيرة إلى رسم خط أسود بقلم تحديد العينين الأسود (وليس الأيلاينر) تحت العين من الزاوية الداخلية وصوب الزاوية الخارجية. هذا علماً أنّ الآيلاينر فوق العين، مسحوب فوق الزاوية الداخلية، ولا يلتقي بخط محدد العينين الأسود السفلي.

 

5-    الرسمة الخامسة:


هي رسمة غرافيكية بامتياز تعتمد أولاً على لوك الآيلاينر المجنّح الأسود، يبدأ من زاوية العين الداخلية ومسحوب صوب زاوية العين الخارجية. وهناك خط أيلاينر ثان تحت العين، يبدأ من الزاوية الخارجية صوب طية العين ليختفي عند منتصف الطية، ثم يعود ليظهر من جديد على شكل دمعة طويلة فوق الزاوية الداخلية.

 

6-    الرسمة السادسة:


هي رسمة أيلاينر كلاسيكية، مجنّحة وتبدأ من خارج زاوية العين الداخلية، إلى خارج زاوية العين الخارجية. وتحت العين خطّ آيلاينر ثانٍ يبدأ من خارج زاوية العين الداخلية، دون أن يلتقي بالخط العلوي، ولكن يلتقي معه عند الزاوية الخارجية للعين.


مؤثرة المكياج دانييلا سيلفستر:

 

حسابها على انستغرام: sylvesterdani@
عدد المتابعين: 256 ألف شخصاً

 

اقرئي ايضا:

بالفيديو: لون الايلاينر المناسب لابراز جمال العينين

 

شاهدي هذا الفيديو

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج