حيل بسيطة وسريعة لرسم الايلاينر

تعد رسمات الأيلاينر الشرقية المجنحة والبارزة التي تظهر بذيل حاد، من أبرز رسمات  مكياج العيون الدارجة والعصرية لتكبير العيون وتحديدها وتوسيعها بشكل لافت وجذاب.
فيما بالفيديو وبالخطوات طريقة سريعة للحصول على رسمة محترفة ومتقنة لرسم الايلاينر بأسلوب مدونات الجمال.

 

حيلة لرسم الأيلاينر بطريقة سريعة وسهلة للغاية

رسم ايلاينر


استعيني بأداة الفلوسFloss  اليودية التي تحمل خيطا مشدودا ومستقيما لتنظيف الفراغات الرفيعة بين الأسنان، واملئيها بصبغة الأيلاينر الأسود لأجل رسم خط رفيع، يمتد من نهاية العين نحو الأعلى. أعيدي طلي الخط المستقيم من جديد بمزيد من الصبغة السوداء، واطبعي به على الجفن العلوي المتحرك خطّا آخر مستقيما، لتعليم رسمة مثلث مجنح نحو الخارج، تماما كما هو موضح في الفيديو المرفق.
ستعمل هذه الرسمة بعد ملئها بقلم الأيلاينر الأسود على تكبير مساحة العينين، ومنحك إطلالة عيون شرقية ساحرة وآسرة.
يمكنك التحكّم في عرض خط ّالأيلاينر من خلال تضييق رسمة الخطين المستقيمين، ومن ثم ملء الفراغ بينهما بالأيلاينر الأسود، والاستمرار في طبع الخط المستقيم باتجاه الزاوية الداخلية للعين وصولا إلى منبت الرموش الصغيرة أعلى الجفن من الداخل.

رسم ايلاينر

 

رموش مستعارة وماسكارا

 

رسم ايلاينر


بعد الانتهاء تماما من رسمة الأيلاينر، يمكنك منحها بعض الثوان لتستقر الصبغة، ثم الاستعانة بالرموش المستعارة لأجل تكثيف الرموش وتطويلها ومنح رسمة الأيلاينر جمالا جذابا ومثيرا.
امسحي بفرشاة الماسكارا على فرشاة الأيلاينر الرفيعة جدا، ثم مرريها برفق على نهايات الرموش السفلى لتوسيع العينين وفتحهما ومنحهما مزيدا من الإثارة.

بهذه الخطوات البسيطة والسهلة تنتهي حيلة رسم الأيلاينر من دون الحاجة إلى الكثير من الخبرة والوقت. يمكن حتى للمبتدئات إعتماد هذه الحيلة لرسمات أيلاينر عصرية وجذابة ولافتة.
شاهدي الفيديو ومارسي حيلة رسم الأيلاينر المجنح والعصري بأسلوب جذاب ولافت للأنظار.

 

رسم ايلاينر

 

تعلمي بالفيديو حيلة لرسم الايلاينر

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا