بلايز رمضان بأكمام منفوخة موضة 2021 ونصائح تنسيقها

أثبتت البلايز منفوخة الكمين حضورها من جديد حيث سيطرت على مجموعات ربيع وصيف 2021 وقدمتها دور الأزياء العالمية بقصات وخامات ومنوعة وكان للون الأبيض الحصة الأكبر، شاهدي الصور واستوحي طرق تنسيقها في اطلالات رمضان.

 


بلايز بيضاء منفوخة الكمين موضة 2021

 

بالنظر إلى مجموعات ربيع وصيف 2021 سنلاحظ الحضور اللافت للبلايز البيضاء منفوخة الكمين، أحببنا الموديلات ذي الياقة العالية المكشكشه من توقيع ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti وكريستيان ديور Christian Dior، تلك الأخيرة قدمت بلوزة دانتيل قصيرة مزينه حول الحافة بالأهداب.

 

اقرئي أيضا : موديلات بلايز للسهرة من وحي النجمات

 

بلايز ملونة ومطبعة بأكمام منفوخة

 

برع المصممون في إبتكار تشكيلة فائقة الأناقة من البلايز الملونة والمطبعة منفوخة الكمين، لفتتنا البلوزة الليلك القصيرة Crop top blouse من توقيع إيزابيل مارانت Isabel Marant والبلوزة الخضراء ذي الأكمام الطويلة التي تنتهي على شكل الجرس من توقيع أليس + أوليفيا Alice + Olivia.


ظهرت عارضة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana ببلوزة مطبعة بالورود مزوده برباط عنق معقود على شكل فيونكه، قطعة ربيعية بإمتياز يسهل تنسيقها مع ألوان كثيرة.

 


 

 

كنزات خفيفة بأكمام منفوخة آخر موضة 

 

لم تقتصر موضة الأكمام المنفوخة على البلايز والقمصان فقط بل طالت الكنزات الخفيفة والتي صادفناها لدى ماركة إيترو Etro والتي قدمت موديل مطبع، فيما ظهرت عارضة بروينزا شولرProenza Schouler بموديل ساده طويل.

 

 


 

 

تنسيقات البلايز المنفوخة الكمين لإطلالة مميزة في شهر رمضان 

 

- تجرئي ونسقي البلوزة المطبعة بالورود مع بنطال مطبع على أن تكون الاكسسوارات سادة.


- لإطلالة رسمية تناسب العمل نسقي البلايز البيضاء أو الملونة السادة مع بنطال أسود عالي الخصر.


- نسقي البلايز البيضاء مع بنطال مخططة سواء بشكل أفقي أو عامودي بحسب طولك.


- نسقي البلوزة البيضاء منفوخة الكمين مع الشورتات الطويلة على غرارPhilosophy di Lorenzo Serafini.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة