فساتين مستقيمة القصة للقصيرات موضة ربيع 2021

لا داعي للتأكيد على أن فساتين السهرة مستقيمة القصة Pencil dresses هى واحدة من أبرز توجهات ربيع وصيف 2021 حيث شغلت قسم كبير من مجموعات الأزياء الجاهزة، شاهدي الصور واكتشفي أحدث القصات التي ستبرز طول قامتك.

 

اقرئي أيضا : فساتين ميدي أنيقة للعيد موضة ربيع وصيف 2021

 


فساتين مونوكروم مستقيمة القصة آخر موضة

 

 

بالنظر إلى مجموعات ربيع وصيف 2021 سنلاحظ سيطرة الفساتين المونوكروم التي تمزج بين اللونين الأبيض والأسود على مجموعات أشهر الدور العالمية وفي مقدمتها نعيم خان Naeem Khan الذي قدم فستان أسود طويل الكمين مزين بالورود البيضاء الكبيرة في الجزء العلوي منه وعلى أحد الأكمام.


قدمت ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille فستان أسود مزين بالدانتيل الأبيض حول الصدر والخصر، أما ماركة أليس + أوليفيا Alice + Olivia فقدمت فستان أسود بذيل طويل مطرز بالأبيض.

 

 

 

فساتين سهرة مزدانة بالريش موضة الموسم

 

شقت فساتين السهرة المحبوكة بالريش طريقها إلى مجموعات الأزياء الجاهزة وأولى المصممون إهتمامًا بالغًا للموديلات الزهرية القصيرة، من جهتنا أعجبتنا القطع الموقعة من بادجلي ميشكا BadgleyMischka وجيني بيكهام Jenny Packham.


قدمت ماركة ماركيزا Marchesa فستان طويل مغلف بالكامل بالريش الأبيض على هيئة طبقات.

 

 


 

 

فساتين سهرة بشق على الجانب موضة 2021

 

خصص المصممون للفساتين المزينة بشق على الجانب جزء من مجموعاتهم الجديدة، التصميمم الأنثوي الذي لا تبطل موضته قدمته ماركة ماركيزا نوت Marchesa Notte كما صادفناه لدى بادجلي ميشكا BadgleyMischka، ذلك الأخير زين الفستان الأزرق الملكي بكشاكش بطول التصميم وحدد الخصر بفيونكه من نفس اللون.

 

 


 

 

فساتين سهرة سادة ناعمة موضة ربيع 2021

 

بالحديث عن مجموعات للأزياء الجاهزة كان لا بد أن نرصد حضور كبير للفساتين السادة الناعمة، قدمت ماركة تاداشي شوجي فستان أزرق بودر بقصة الـ Wrap الأنثوية، فيما كشفت ماركة ماركيزا Marchesa عن فستان ستان عالي الخصر مزين بياقة ملتفه حول العنق مطرزة تغنيك عن إرتداء القلادات.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة