فساتين العيد ناعمة للقصيرات موضة ربيع 2021 

تسابقت الدور العالمية على تقديم تشكيلة من فساتين السهرة ذي القصات الناعمة ضمن مجموعات ربيع وصيف 2021 والتي ناسب أغلبها قصيرات القامة، شاهدي مختاراتنا لكِ واستوحي منها فساتين العيد.

 


فساتين سهرة ناعمة  للعيد عالية الخصر للقصيرات

 

برع المصممون في إبتكار فساتين الخصر ذي القصات الناعمة والمنسدلة على القامة وتميز بعضها بالخصر العالي مما يعطي مدى أطول للجزء السفلي للقامة، من جهتنا أحببنا الفستان الأصفر المزدان بتطريز على شكل ورود حول الصدر من توقيع ماركة جيني بيكهام Jenny Packham.


كما أحببنا الفستان البيج المؤلف من طبقتين ومزين بكشاكش حول الصدر من مجموعة ساندرا منصور Sandra Mansour.

 

 

اقرئي أيضا : فساتين سهرة موضة خريف 2021 من أسبوع باريس

 

فساتين للقصيرات ناعمة بقصة مستقيمة تزيد الطول

 

ها هى الفساتين مستقيمة القصة تثبت حضورها من جديد وتأتي هذا الموسم بقصات نظيفة وخامات وألوان شديدة النعومة، أعجبنا الفستان الوردي المزين بفيونكه كبيرة حول الصدر من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera وفستان دينيس باسو Dennis Basso الـ Baby blue والمزود بجاكيت قصير من الفرو الأبيض.


ستساعدك فساتين حورية البحر أيضًا في إطالة قامتك، رصدنا لدى ماركيزا نوت Marchesa Notte فستان أحمر ينتهي طوله أعلى الكاحل مزين برباط معقود بشكل أنثوي فائق الأناقة.

 

 

 

 

فساتين سهرة ناعمة بكسرات البليسيه آخر موضة

 

أدرجت دور الأزياء العالمية فساتين سهرة بليسيه ومن المعروف أن هذه القصة تزيد طول الجسم لا سيما اذا كانت Tent cut مثل الفستان الأرجواني المزين بالورود البيضاء عند الكتفين من توقيع ألكسيس مابي Alexis Mabille.


شاهدي أيضًا الفستان الأخضر طويل الكمين من مجموعة بادجلي ميشكا BadgleyMischka.

 

 

 

 

فساتين سهرة ناعمة بياقة V Neck تبرز الطول

 

اذا كان قصر قامتك يتركز في القسم العلوي منها ننصحك بتبني موضة فساتين السهرة بالقبة على شكل حرف V، سيعجبك الفستان الأرجواني البليسيه من توقيع زهير مراد Zuhair Murad والفستان الزهري طويل الكمين الذي يتسع من أعلى الركبه من توقيع تاداشي شوجي Tadashi Shoji.

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة