فساتين سهرة موردة لشتاء 2021 بحسب الجسم

  • تعتبر فساتين السهرة المطبعة بالورود من أبرز توجهات موضة شتاء 2021 حيث تسابقت الدور العريقة في تقديم موديلات تميزت بالفخامة والتنوع الذي يخدم إطلالات كافة أشكال القامات.

     

    اقرئي أيضا : فساتين موردة ناعمة موضة ربيع 2019 تخفي عيوب الجسم

     


    فساتين مورده تخفي البطن البارز

     

    اذا كنت تفتشين عن ستايل يخفي بروز البطن ننصحك بإعتماد الفساتين الواسعة A line dresses، شاهدي الفستان الأسود المزين بالورود الصفراء الكبيرة من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera، أيضًا الفستان الأسود الطويل من مجموعة ماريو دايس Mario Dice.

     

     

     

    فساتين سهرة مورده للقوام الكمثري

     

    احصلي على التوازن المطلوب بين الأكتاف الكنزه والجزء السفلي الممتلئ من الجسم كمثري الشكل بإعتماد الفساتين المزوده بالكاب والمميزة بالتنانير الواسعة المنسدلة عالية الخصر كما في مجموعة ماركة Rodarte، نرشح لكِ أيضًا الفستان منفوخ الكمين من توقيع ساشين آند بابي Sachin & Babi والفستان المنفوش ذي الكتف الواحد من مجموعة اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.

     

     


    فساتين سهرة مورده للقصيرات

     

    تحتاج صاحبة القامة القصيرة إلى فساتين تبرز الطول خاصة طول الساقين لذلك تعتبر الموديلات القصيرة مثل الموديل الموقع من ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli من أنسب القطع احرصي على تنسيقه مع حذاء مدبب بكعب رفيع. 


    الفستان الأسود مستقيم القصة الذي ينتهي طوله عند الكاحل من مجموعة بادجلي ميشكا Badgley Mischka سيحقق لكِ الطلة المنشودة.

     

     


    فساتين سهرة مورده للجسم النحيل

     

    تأتي فساتين السهرة المطبعة بالورود الكبيرة في صالح النحيفات كما ستناسبك الفساتين الطويلة المؤلفة من طبقات، اختاري بين الفستان الأسود ذي الياقة العالية من توقيع دينيس باسو Dennis Basso والفستان الميدي ذي الأكمام المنفوخة من ماركة بروك كولكشن Brock Collection.

     

     

    أضف تعليقا