أجمل موديلات المعطف بلون الكاميل موضة شتاء 2021

يعتبر اللون الجملي هو الأسود الجديد لذا من الطبيعي أن يكون المعطف بهذا اللون من أساسيات خزانة الشتاء الأمر الذي تدركه دور الأزياء العالمية لذلك تحرص كل موسم على إدراج تشكيلة منوعة من حيث القصات والنغمات اللونية، خذي فكرة عن أحدث الموديلات من مجموعات شتاء 2021 وانتقي منها ما يناسبك.

 

اقرئي أيضا : أجمل موديلات معاطف فرو موضة شتاء 2021

 

معاطف كاميل فرو لإطلالة ثرية 

 

قدمت دور الأزياء تشكيلة رائعة من المعاطف الفرو التي ستطبع جميع اطلالاتك بالفخامة والتفرد، خطف أنظارنا المعطف منفوخ الكمين من مجموعة فندي Fendi والذي تميز بطوله المتوسط لذا فهو يناسب كافة أطوال القامات، نسقيه مع كنزه بيج بقبة عالية وتنورة جلد سوداء وبوت أسود لإطلالة تتألقين بها على مدار اليوم.


أحببنا قصة معطف Akris المستقيمة وطوله المتوسط الذي يصل إلى منتصف الساق، جربي تنسيقه مع فستان أسود قصير وبوت أسود.


لن تستطيعي أن تتجاهلي موضة المعاطف الـ Teddy هذا الموسم وقدمت ماركة ستيلا مكارتني Stella McCartney تصميم مميز بأكمام طويلة تغطي الكفين وياقات قصير، هو كل ما تحتاجينه لإطلالة دافئة وأنيقة خلال النهار.

 


معاطف كاميل ماكسي موضة الموسم

 

طبقي آخر صيحات الموضة واعتمدي المعاطف الكاميل الماكسي التي تصل إلى الكاحل، قدمت ماركة إرديم Erdem معطف جاء بقصة أشبه بالفستان الـ A Line مزدان بتطريزات ناعمة بإمكانك تنسيقه مع مختلف اطلالاتك النهارية والمسائية.


أغلب المعاطف الماكسي أتت بقصات مستقيمة ذات طابع رجالي يناسب اطلالات المكتب من أكثر التصميمات التي أعجبتنا ذلك الذي أطلت به عارضة ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.


معاطف كاميل واسعة موضة شتاء 2021

 

تحتاج المرأة العصرية إلى أزياء عملية تؤمن لها الراحة وسهولة الحركة وعلى رأسها المعطف الواسع Oversized coat، ادرجت ماركة Salvatore Ferragamo موديل ناعم وبسيط يسهل تنسيقه مع مختلف اللوكات، اخترنا لكِ أيضًا معطف ميسوني Missoni المزين بخطوط عاموديه نسقيه خلال النهار مع قميص أبيض وجينز فاتح وبوت كاميل.

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة