عبايات باللون الأخضر والأسود موضة 2021 لليوم الوطني الإماراتي

اذا كنتِ من أبناء دولة الإمارات العربية أو تقيمين بها فلا بد أنكِ تتحضرين الآن للإحتفال باليوم الوطني الإماراتي، الجميلة تقدم لكِ في 18 صورة أجمل موديلات العبايات السوداء والخضراء من مجموعات 2021 لتختاري منها القطعة التي تعكس ذوقك وتبرز جمال قامتك.

 

اقرئي أيضا : أجمل موديلات عبايات عصرية موضة 2021

 

عبايات باللون الأسود موضة 2021

 

اذا كنت من عشاق الستايل الكلاسيكي فأنتِ أمام خيارات رائعة ومتنوعة من العبايات السوداء والتي ادرجها المصممون ضمن مجموعاتهم الجديدة، تميزت موديلات 2021 بالتطريز الناعم من جهتنا نرشح لكِ العبايه ذي التطريز العامودي من توقيع أناتومي Anatomi وكنزي بوتيك Kanzi Boutique، أيضًا ستعجبك العبايه المزدانه بتطريز حول الصدر من مجموعة داج Daj.


العبايات التي تجمع بين اللونين الأسود والأبيض من توقيع منايا ديزاينز Monya Designs وتاء مربوطه Ta Marbota ستناسب لوك اليوم الوطني خاصة اذا قمتي بتنسيقها مع اكسسوارات حمراء أو برغنديه.

 


عبايات باللون الأخضر موضة الموسم

 

يعتبر الأخضر من الألوان الأساسية التي تدخل في تكوين العلم الإماراتي لذلك حرصنا على أن نضع بين يديك باقة من العبايات المصممة بهذا اللون الأنيق، أحببنا العبايه بقصة A Line من مجموعة ماركة Serrbo، ستناسب العبايه المخمل من مجموعة Koraar الأجواء الشتوية خاصة اذا كنتِ تتحضرين لسهرة مع العائلة أو الأصدقاء.


نصائح لتنسيق العبايات لإطلالة فخمة في اليوم الوطني الإماراتي

 

1- نسقي العبايات السوداء مع فستان أبيض على أن تكون الحقيبة باللون الأحمر والحذاء باللون الذهبي لتحصلي على إطلالة فخمة في اليوم الوطني الإماراتي.


2- اذا كنت ممتلئة القوام ننصحك بإرتداء العباية الخضراء الداكنة مع فستان أسود وانتعلي حذاء من نفس لون الفستان واحملي حقيبة ذهبية أو سوداء مزوده بسلسال ذهبي.


3- تجرئي ونسقي العبايه السوداء مع فستان أحمر مستقيم القصة وتممي أناقتك باكسسوارات سوداء وزيني رقبتك بقلادة ذهبية اللون.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات