فساتين وردي موضة 2020 لشهر التوعية بسرطان الثدي

أنه شهر التوعية بسرطان الثدي والذي اتخذ من اللون الوردي بمختلف نغماته لوغو، بهذا اللون الذي يحمل كل مرادفات الأنوثة والرقي جمعنا لكِ أجمل موديلات فساتين وردي من مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021 لتختاري منها بحسب ذوقك الشخصي في شهر اكتوبر الوردي.


اقرئي أيضا : أحدث موديلات فساتين وردي لعيد الفطر 2020

 

فساتين High low موضة خريف 2020

 

استمرت الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف High low dresses في تصدرها للمشهد وحظيت بحضور لا يمكن تجاهله على منصات عروض الكثير من الماركات، في مقدمتها ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta التي ظهرت عارضتها بفستان منفوش بياقة دائرية وتطريز على الصدر، وتألقت عارضة لانفان Lanvin بفستان ناعم بذيل طويل وأكمام منفوخة.

 

 


فساتين مزينة بالكاب موضة الموسم

 

تبني صيحة الفساتين المزينة بالكاب لإطلالة ملوكية، الموضة التي حضرت بقوة على مدرجات العروض رصدناها لدى ماركة ليلا روز Lela Rose حيث تهادت العارضات بفساتين عالية الخصر مميزة بالتنانير المنسدلة والمتطايرة، كما أعجبنا الفستان المحبوك بالتطريز الذهبي من توقيع ماركيزا نوت Marchesa Notte.

 

 


فساتين كم طويل من مجموعات خريف 2020

 

حظيت الفساتين المصممة بأكمام طويلة بحضور لافت ضمن مجموعات خريف 2020 لا سيما الموديلات الميدي مثل التصميم الموقع من روشاس Rochas، أما الفساتين الطويلة التي تغطي الكاحل قدمتها أسماء بارزة مثل رولاند مورييه Roland Mouret و Philosophy di Lorenzo Serafini.

 

 


فساتين بأكمام منفوخة آخر موضة 2020

 

لم تنتهي بعد موضة الأكمام المنفوخة، بعض الماركات قدمتها بأحجام ضخمة مثل الفستان السيمون الذي حمل توقيع دار فندي Fendi، فيما حرصت أسماء أخرى على إدراج تصميمات أكثر نعومة لتحاكي كافة الأذواق مثل الفستان الطويل المشقوق على الجانب من توقيع Self Portrait.

 

 

 

فساتين طبقات من أبرز صيحات الموسم

 

مجددًا احتلت الفساتين المؤلفة من طبقات مجموعات الأزياء الجاهزة، تشابهت التصاميم التي رصدناها لدى توري بورش Tory Burch ويولا جونسون Ulla Johnson إلى حد كبير وتميزت بالقصات المحتشمة والألوان الناعمة المريحة للعين.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة