نصائح تنسيق معاطف خريفية موضة 2020 مع الملابس والاكسسوارات

اقترب موسم الأناقة استعدي له بأجمل المعاطف التي زينت منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021، شاهدي الصور التي جلبناها لكِ بتوقيع أعرق الماركات واكتشفي طرق تنسيقها بأناقة.

 

اقرئي أيضا : المعاطف الترنش والكاوبوي آخر صيحات موضة 2020


 

 

معاطف خفيفة لإطلالة الخريف موضة 2020

 

ليس هناك أنسب من المعاطف الخفيفة في الخريف حيث تمنح أي إطلالة وإن كانت بسيطة فخامة لا تضاهى، قدمت ماركة توري بورش Tory Burch معطف ترنش رمادي متوسط الطول يمكنك تنسيقه مع مختلف الألوان، ارتديه مع قميص أبيض وبنطال بيج أو باللون الجملي الفاتح واكملي اطلالتك بحقيبة وبوت باللون الجملي.


في المساء تألقي بالمعطف الأحمر الطويل المصمم بقصة الفستان الـ A Line من مجموعة المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab ونسقيه مع فستان أسود قصير مستقيم القصة وبوت أو حذاء مدبب باللون الأسود واحملي حقيبة سوداء مزوده بسلسال ذهبي.

 

 

 

معاطف بطبعات كلاسيكية لإطلالة فخمة 

 

احصلي على اطلالة كلاسيكية أنيقة بإعتماد معطف بطبعة الترتان كما في الموديل الموقع من دار كريستيان ديور Christian Dior أو المعطف المخطط من ماركة ماكس مارا Max Mara المميز بقصته الواسعة والأزرار على الجهتين، تناسب هذه الأنماط طلعات النهار ويمكنك تنسيقها مع الكنزات القصيرة عالية الرقبة وبنطال جينز وانتعلي حذاء رياضي باللون الأبيض.

 

 

 

معاطف جلد موضة 2020 للوك عصري 

 

يعتبر الجلد من الخامات المرتبطة بفصلي الخريف والشتاء وها هو عاد بقوة ليزين عروض الزياء الجاهزة وقدمت به أجمل موديلات المعاطف، أحببنا منها المعطف الجملي الفاتح الطويل من ماركة Sies Marjan، نسقيه على غرار العارضة مع اطلالة من نفس لونه لتحصلي على اطلالة ناعمة تزيد من طولك.


أما المعطف الأسود القصير من مجموعة ريتشارد مالون Richard Malone نسقيه مع فستان مطبع من نفس طوله أو أقصر منه وانتعلي بوت طويل بلون يتناغم مع نقشة الفستان.

 

 

 

معاطف طويلة من مجموعات خريف 2020

 

تتميز المعاطف الطويلة الماكسي بكونها من القطع التي تؤمن الدفء واللوك المحتشم كما تساهم في إخفاء عيوب الجسم، تألقت عارضة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بواحد من أجمل التصاميم حيث جاء بياقات عريضة ولون رمادي يسهل تنسيقه خلال النهار مع لوك رسمي للمكتب، نسقيه مع اكسسوارات ذهبية لتبرزي فخامته.


اعتمدي المعطف الصوف الملون من ماركة ميسوني Missoni مع قميص أسود وبنطال جينز واسع عالي الخصر وانتعلي حذاء رياضي أبيض واحملي حقيبة ظهر سوداء.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة