6 صيحات موضة نسقيها على طريقة الفاشينيستا هذا الخريف

  • اقترب موسم الخريف وباتت صيحات الموضة واضحة للجميع بعد مشاهدة مجموعات الأزياء الجاهزة والتنسيقات الرائعة للفاشينيستا الشهيرات.


    الجميلة تستعرض لكِ آخر صيحات موضة خريف 2020 من خلال اطلالات مؤثرات الموضة لتختاري منها ما يجدد خزانتك ويخدم أناقتك.

     

    اقرئي أيضا : أبرز 7 صيحات موضة تصدرت عروض أسبوع ميلانو




     

     

    1- البناطيل عالية الخصر المزودة بحزام موضة 2020

     

    تصدرت صيحة البناطيل عالية الخصر المزودة بحزام عروض الأزياء الجاهزة وقُدمت بمختلف الخامات وفي مقدمتها الجينز والجلد، نسقي البنطال الجلد البني الداكن مع كنزه بيضاء واسعة اطويها بداخله من الأمام واتركيها منسدلة من الخلف وانتعلي حذاء بيج فاتح بلون قريب للون الجلد.


    ارتدي البنطال الجينز واسع الأرجل عالي الخصر مع توب أسود طويل الكمين وحقيبة كتف وصندال باللون الوردي البودر.


    لائمي البنطال القماش الواسع الأخضر الفاتح مع كنزة خفيفة من نفس لونه ومعطف أبيض متوسط الطول وتممي أناقتك بحذاء أسود شفاف.

     

     


    2- الجاكيت الجينز قطعة أساسية في خزانة الخريف

     

    لا حاجة للتأكيد على أن الجاكيت الجينز من القطع الأساسية التي لا تفارق خزاناتنا في مختلف المواسم وتبرز أهميتها تحديدًا خلال الفصول الإنتقالية مثل الخريف، نسقي الجاكيت الجينز الواسع القصير مع السويت شيرت الرمادي المطبع بشعار Adidas وبنطال جينز أبيض واسع Mom jeans وزيني اللوك بحقيبة كتف من لويس فيتون.


    نسقي البليزر الجينز الطويل مع توب أبيض وبنطال جينز واسع عالي الخصر زينيه بحزام أسود عريض وانتعلي صندال أحمر أو باللون البرغندي وارتدي السلسال الذهبي ذي الحلقات المتشابكة الرائج.

     

     

     

    3- اللون الجملي وطرق تنسيقه لإطلالات خريفية أنيقة

     

    بات اللون الجملي بمختلف نغماته مرادفًا لفصل الخريف وبرعت مؤثرات الموضة في تنسيقه بطرق ملهمة وعملية، زيني التيشيرت الأبيض والبنطال الجينز الفاتح ببليزر جملي فاتح واكملي أناقتك بحذاء كريستيان ديور Christian Dior ذي الشريط الأبيض المطبع الشهير وحقيبة شانيل  Chanel المبطنة.


    نسقي الكارديغان الجملي الطويل الذي يصل إلى الكاحل مع قميص جينز مزين بكشاكش وبنطال جينز أبيض مستقيم القصة وانتعلي حذاء مسطح بنقشة النمر الدارجة.


    لائمي المعطف الترنش الخفيف مع قميص أزرق فاتح مطبع وبنطال جينز شارلستون لتزيدي من طولك.

     

     

     

     

     

    4- الستايل الرياضي يعود بقوة في خريف 2020

     

    برزت هذا العام صيحة الأزياء الرياضية خاصة بناطيل الـ sweatpants، اختاري بنطال أبيض وجربي تنسيقه مع السويت شيرت أو الهودي الرمادي الفاتح وحذاء سنيكرز أبيض وحقيبة Neverfull من لويس فيتون Louis Vuitton.


    نسقي التيشيرتات المطبعة بخطوط أفقية مع الجاكيتات القصيرة والبناطيل الجينز الواسعة مستقيمة القصة، أيضًا لائمي البنطال الأسود الرياضي مع تيشيرت أبيض وجاكيت جينز باللون الكاكي.

     

     


    5- موضة طبعات الحيوانات وطرق تنسيقها في الخريف

     

    حافظت موضة النقوشات البرية على وجودها هذا الموسم وبات بإمكانك تنسيقها مع مختلف الإطلالات حتى الكاجوال، نسقي التنورة البليسيه المطبعة بنقشة جلد النمر مع توب أبيض V Neck وجاكيت جلد قصير وحذاء وحقيبة باللون الأحمر أو البرغندي.


    كما يمكنك إرتداء الفستان المطبع بنقشة النمر مع جاكيت جلد أسود Biker jacket وبوت أسود قصير مزين برباط أمامي وحقيبة كتف سوداء ارتديها عبر الجسم.

     

     


    6- البوت الطويل الذي يغطي الركبة موضة الموسم

     

    لن تستطيعي أن تقاومي سحر أحذية البوت الطويلة التي تغطي الركبة هذا الموسم والتي تساهم في إبراز طول الساقين، نصيحتنا لك أن تختاري الموديلات ذي الألوان الترابية القريبة من لون الجلد وتنسيقها مع بناطيل من نفس اللون، كذلك يُفضل تنسيق هذا الموديل مع للبناطيل الـ Skinny  فقط.

     

     

    أضف تعليقا